استقبال دنيا بطمة بالدقة المراكشية بمهرجان رواق الأميرات بالدار البيضاء

تناقل نشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فيديو لزيارة الفنانة دنيا بطمة رفقة زوجها البحريني محمد الترك، لمهرجان رواق الأميرات في دورته الثالثة بمدينة الدار البيضاء.

وظهرت بطمة وسط العديد من محبيها الذين تجمهروا حولها من أجل التقاط الصور، والتحدث معها، وسط ايقاعات “الدقة المراكشية”، والزغاريد، وبحضور رجال الأمن الذين حاولوا السيطرة على تدافع وتزاحم المعجبين.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

RepostBy @hayatii___db___starrr: “محبة الناس لا تباع ولا تشتري ✋ جمهور ملكة المسارح على أرض الواقع😍❤ ما شاء الله النجومية لا تليق الا بفخررر المغررب بنت الغيواان 💫💥😍 المحبة من الله ❤ #روتانا #العربية_تفاعلكم #العربية @bbcnews @BBC @dunia_batma @ibrahimdakil @t_mona3 @almansourifashion2 @m_al3nzi_80 @fahd.elhachimi @narjiss.el_hallak @alarabiya @rotananet @sarahdundarawy @BBC #كلنا_دنيا_بطمة #كلنا_دنيا_بطمه #كلنا_ابتسام_بطمه #دنيا_بطمة_بريئة #دنيا_بطمة_مغربية_حرة🇲🇦 #دنيا_بطمة_خط_احمر✏ #دنيا_بطمة_رقم_صعب✋ . . .🌹 @dunia_batma



Une publication partagée par dina______paris_fans (@dina_batma_fanss) le

وعن الأصداء الإيجابية التي عرفها المهرجان في يومه الأول أكد المنظمون  أن هذه الدورة عرفت تطورا أكثر عن الدورات السابقة، كما أنها سعت لاستقطاب نجوم لامعة من قبيل باطمة وفاطمة الزهراء العروسي، الرجوي والبراق،  وذلك لإعطاء إشعاع أكبر للمجمع ولمنطقة سيدي معروف بالعاصمة الاقتصادية.

وتتواصل اليوم  فعاليات  المهرجان اليوم بحضور كل من النجمتين المغربيتين  فاطمة الزهراء العروسي و نجاة الرجوي بالإضافة للميكاب ارتيست الشهيرة صفاء بوجناح.

 

انشري هذا المقال