اخر مستجدات جهاز العروس لصاحبات الذوق الرفيع

أيّ عروس تستعد للزفاف، فأكثر ما يشغل بالها من التحضيرات هو ترتيب جهاز العروس، وهو كل ما يتعلق بما سوف تحتاجه العروس ببيتها الجديد، من ملابس واكسسوار ومكياج، وغيرها.
ولكي تتحضري جيدًا لبيت الزوجية، عليكِ أن تكوني بغاية أناقتكِ وجمالِك، ولن يتحقق ذلك إلا بتحضير جيد لـ جهاز العروس، بهذه الأغراض الأساسية.
تعتبر قائمة جهاز العروس طويلة، وتحتوي على الكثير من الأغراض ومستحضرات التجميل والملابس التي تحتاجها العروس بعد الانتقال إلى منزلها. فما هي تلك اللائحة؟
تأتي الثياب على رأس قائمة جهاز العروس، ومن بعدها تبدأ العروس، في أكثر الأحيان، بشراء ما يلي:
-الملابس الداخلية: يُمكن اختيارها من ماركات متعدّدة، مثل “لاسنزا”، كما يُمكن أن تكون من الدانتيل المشغول. ولكن لا يُمكننا الدخول في تفاصيل هذه الثياب، لأنّها تُعتبر من خصوصيّات العروس وذوقها ورغبتها في تنسيق ملابسها الداخليّة.
-ملابس النوم: “الروب” و”البيجاما” التي تتنوع ألوانها ما بين البنفسجي والزهري، وإن يكن الأبيض والأحمر سيدَي الألوان، ثمّ اختيار بعض الملابس الرياضية، إذا كانت العروس ترغب في ممارسة الرياضة بعد الزفاف مع زوجها، أو إذا كانت تقضي شهر العسل في الخارج، حيث لا بدّ من شراء ملابس مريحة وعمليّة.
-ملابس البيت عند استقبال التهاني: كبعض الثياب الكلاسيكيّة والعباءات، إذا كانت العروس محجّبة. ولا بدّ من شراء التنانير لاستقبال العروس ضيوفها في المنزل، أو شراء بعض السراويل الرسميّة، التي يُمكن ارتداؤها في النهار والليل أيضاً، مع جاكيت في الشتاء أو قمصان في الصيف.



موقع يالالة لا يبيع هذه المنتجات و ليس وسيطا لبيعها. لأي طلب تجاري المرجو مراجعة الجهة المصممة حصرا وليس موقع يالالة. كل حقوق الصور محفوظة للجهة المصممة.

اخر مستجدات جهاز العروس لصاحبات الذوق الرفيع اخر مستجدات جهاز العروس لصاحبات الذوق الرفيع اخر مستجدات جهاز العروس لصاحبات الذوق الرفيع اخر مستجدات جهاز العروس لصاحبات الذوق الرفيع اخر مستجدات جهاز العروس لصاحبات الذوق الرفيع اخر مستجدات جهاز العروس لصاحبات الذوق الرفيع اخر مستجدات جهاز العروس لصاحبات الذوق الرفيع اخر مستجدات جهاز العروس لصاحبات الذوق الرفيع اخر مستجدات جهاز العروس لصاحبات الذوق الرفيع اخر مستجدات جهاز العروس لصاحبات الذوق الرفيع اخر مستجدات جهاز العروس لصاحبات الذوق الرفيع اخر مستجدات جهاز العروس لصاحبات الذوق الرفيع اخر مستجدات جهاز العروس لصاحبات الذوق الرفيع اخر مستجدات جهاز العروس لصاحبات الذوق الرفيع اخر مستجدات جهاز العروس لصاحبات الذوق الرفيع اخر مستجدات جهاز العروس لصاحبات الذوق الرفيع اخر مستجدات جهاز العروس لصاحبات الذوق الرفيع اخر مستجدات جهاز العروس لصاحبات الذوق الرفيع اخر مستجدات جهاز العروس لصاحبات الذوق الرفيع اخر مستجدات جهاز العروس لصاحبات الذوق الرفيع

انشري هذا المقال