احمد شوقي وزوجته يشاركان المتابعين حفلة كشف جنس الجنين و انتظارهما لمولود ذكر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي،مقطع فيديو للفنان احمد شوقي وزوجته،يوثق حفل البايبي شاور الذي اقيم بمدينة طنجة للكشف عن جنس جنينهما الثالث.
وظهر شوقي في الفيديو وهو يحمل وصفة الطبيب التي تؤكد على حمل هدى الرياحي بجنين ذكر، كما علق احدى اصدقائه على الأمر قائلا: “ولد..يتربى في عزكم أخي أحمد وأختي هدى”.

وفي سياق متصل، اختار الفنان المغربي، أحمد شوقي، وزوجته، هدى الرياحي، فترة الاحتفالات بعيد الحب، للإعلان عن خبر استقبالهما لمولودهما الثالث، الأمر الذي فاجأ متابعيهما.



ونشر شوقي صورة رفقة زوجته عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، توثق لإحتفالهما بعيد الحب، في جو رومانسي وشاعري من داخل منزلهما، وظهرت هدى بفستان أحمر كشف تفاصيل بطنها المنتفخ.

ومن جهتها، نشرت زوجة شوقي نفس الصورة عبر حسابها على “الأنستغرام”، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: “كل سنة وأنت حبيبي”.

من جهة اخرى،شارك الفنان المغربي أحمد شوقي منذ ايام، مع متابعيه بحسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، لحظات احتفاله بعيد ميلاد ابنه نادر.

ونشر أحمد شوقي، صورة رفقة عائلته أثناء احتفالهم بعيد ميلاد ابنه نادر، معبرا عن مدى حبه وسعادته بابنه من خلال تدوينة أرفقها بالصورة.

وكتب: ”سنة حلوة يا أجمل ابن في الكون كنبغيك كتر من راسي وكندعي لربي يحفظكم نتينا وأروع خاك أدم وأجمل زوجة وأم للا هدى الحب دحياتي كنموت فيكم”.

من جهتها، شاركت هدى الرياحي زوجة أحمد شوقي، شريط فيديو يوثق لحظات الاحتفال العائلية، وصور لنجلها نادر.

يشار الى ان اخر اصدارات احمد شوقي ،أغنية “جاوبني لله”، الذي تعاون من خلالها في كتابة الكلمات مع الكاتب، يونس آدم ومحمد الرفاعي على مستوى التلحين، فيما عاد التوزيع، لحمزة الغازي وتوفيق الصادقي، أما الكليب فصور تحت إدارة المخرج المغربي، حمزة اليملاحي، وأشرفت على إنتاج الأغنية لشركة “أمبريال برود”.
و أغنية اخرى بعنوان “الدار ديلي” من إخراج حمزة اليملاحي نفسه، تعاون من خلالها مع الرابور السعودي، قصي الخضر، منشط برنامج “أرابز غوت تالنت”، والموزع المغربي، بلال أفريكانو بمشاركة الرابور، مسلم في كتابة كلمات الأغنية، فيما عادت الألحان، لمهدي مزين، وصور العمل المذكور في مدينة شفشاون وفاس ومراكش قبل انتشار فيروس كورونا المستجد، وهو العمل الذي نال نسب مشاهدة عالية على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par 🇲🇦🇬🇧 (@_lala.fadila)


انشري هذا المقال

ستحبين ايضا