احداث موقع الكتروني خاص بالتصريح للاسر غير المسجلين في الراميد للإستفادة من الدعم المالي

أعلنت لجنة اليقظة الاقتصادية، امس الخميس، عن مسطرة التصريح الخاصة بالأسر الغير متوفرة على راميد والذين يعملون في القطاع غير المهيكل.

وحسب جريدة فبراير الالكترونية،قد تم إطلاق عملية تصريح الأشخاص غير المسجلين في خدمة « راميد » والذين يعملون في القطاع غير المهيكل للاستفادة من الدعم، حيث أن العملية ستبدأ يوم غد الجمعة 10 أبريل 2020 في الساعة 8 صباحا.



وكشف المصدر ذاته، أنه تم إحداث الموقع الإلكتروني: « www.tadamoncovid.ma « ، موضحا أنه يمكن للمستفيدين أن يدلوا بتصريحاتهم عن طريق الحاسوب أو عن طريق الهاتف المحمول.

وأكد المصدر ذاته، أنه من الضروري أن يكون الهاتف خاص فقط برب الأسرة، مشيرا إلى أن هذا الهاتف هو الذي سيكون صلة وصل مع الإدارة والذي سيتم من خلاله الإعلام عن مسطرة سحب الدعم المالي.

وسجلت اللجنة، أنه سيتم التوصل بهذه التصريحات إلى غاية يوم الخميس 16 أبريل منتصف الليل، مبرزة أن أي تصريح مسجل من أحد أعضاء الأسرة غير تصريح رب الأسرة لن يكون مقبولا.

وأفاد المصدر أن قيمة مبالغ الدعم هذه تبلغ 800 درهما للأسرة المكونة من فردين أو أقل، و1000 درهما للأسرة المكونة من ثلاثة إلى أربعة أفراد، و1200 درهما للأسرة التي يتعدى عدد أفرادها أربعة أشخاص، كما يمكن للأسر الاتصال بالرقم 1212 للإجابة على أي تساؤل.

وأشارت اللجنة، أن أي تصريح تلقائي ليس له أي مبرر، سوف يعرض صاحبه لمتابعات قضائية.



قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا