احتفالا بفصل الصيف وحس المُشاركة والجو المُنعش.. “Coca-Cola” المغرب تُطلق حملتها “برد صيفك”

كشفت شركة Coca-Cola” المغرب، اللثام عن حملتها الصيفية الجديدة، تحت عنوان “برد صيفك” التي تسلط الضوء على التجربة الفريدة التي يُمكن عيشها أثناء لحظات شرب المشروب.

الأغنية تترجم مُختلف الأحاسيس الجسدية والعاطفية، وفق برنامج تواصلي كامل، تم خلاله عرضها وبثها على اللوحات الإشهارية، التلفاز، الإنترنت، الراديو ومختلف وسائل الإعلام السمعية والبصرية، وكُل ذلك تحت شعار واحد، هو أنه حين يميل إيقاع حياتنا إلى منحنى تنازلي، تمنحنا Coca-Colaالطاقة الإيجابية والحيوية للعودة بكل نشاط.



صيف هذه السنة مميز واستثنائي، يحمل في طياته الكثير من الطاقة والموجات الإيجابية، سواء تعلق الأمر بـCoca-Cola العادية أو بدون سكر.

ووقع اختيار Coca-Cola على الفنانة والمغنية وكاتبة الأغاني المغربية منال بنشليخة، واحدة من بين الفنانات الأكثر تمتعا بالمواهب في جيلها، من أجل العمل على هذا المشروع، فالمغنية نجحت في خلق اسمها وسط عالم أسلوب الحياة وفي مجال التأثير على مواقع التواصل الاجتماعي.

والواقع أن الموسيقى تُعد الشغف الأول للشباب المغربي، وCoca-Cola” هو بدون شك رفيق الطاقة خلال هذا الصيف.

وفي هذا الصدد، صرح مهدي علمي، المدير العام لـCoca-Cola” في المغرب :”في ظل الأزمة الصحية المرتبطة بفيروس كورونا، لدى الأفراد رغبة مضاعفة للاستمتاع بوقتهم وعيش تفاصيل ساعات فصل الصيف الممتع (في احترام تام للتدابير الاحترازية التي تفرضها السلطات والحكومة). تُمثل حملة “برد صيفك” من Coca-Cola الرفيق المثالي للتمتع بالصيف، لكون الأغنية تقدم طاقة إيجابية استثنائية وفق ما يتماشى مع الانتعاش التي يُحس بها كل فرد لحظة تذوق المشروب”.

أغنية “برد صيفك” الخاصة بهذه السنة، هي إعادة لأغنية “SLAY” للمغنية منال بنشليخة التي حققت أزيد من 53 مليون مشاهدة على اليوتوب منذ إصدارها صيف 2018.

القطعة الموسيقية “برد صيفك” (#Berred_Sayfek) من أداء منال، هي أغنية إيقاعية كُلها حيوية وألوان وتنبع بالطاقة الإيجابية ولحظات السعادة، وتعطي إيقاعا لهذه الحملة الاستثنائية Coca-Cola“.

تعرفوا عن الحملة على الصفحات الرسمية لـ Coca-Cola” بموقعي فايسبوك و انستغرام.

وإلى جانب المغنية منال بنشليخة، عرف الفيديو كليب مُشاركة 8 سفراء Coca-Cola“، ويتعلق الأمر بكل من ربيع صقلي، أحلام زعيمي، فاطمة الزهراء الابراهيمي، صوفيا تازي، سلوى أنلوف، عمر المكاوي، مريم أصواب وطه إيسو الذي صور فيديو رصد فيه كواليس تصوير الفيديو كليب.

سُفراء  Coca-Cola” ليسوا فريق عمل فقط، ولكن يشكلون اليوم عائلة ويتقاسمون نفس القيم منذ سنتين.

حقق فيديو كليب “برد صيفك” أرقاما قياسية بأزيد من 3 ملايين مشاهدة منذ الإصدار الرسمي فاتح يوليوز الجاري، كما تصدر قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة في المغرب، خلال أقل من 24 ساعة من نشره على منصة اليوتوب.

وتبصم Coca-Cola” من خلال حملة “برد صيفك” على التزامها الدائم بتقديم عالم مُبتكر لإنعاش العالم وإحداث تغيير.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا