ابنة هيفاء وهبي زينب فياض تخضع لعملية تجميلية على مستوى الأنف

خضعت زينب فياض ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لعملية تجميلية على مستوى الأنف مساء السبت الماضي 12 يونيو.

وفي أول تسجيل صوتي لزينب فياض بعد إجرائها العملية الجراحية التجميلية بالأنف، طمأنت محبيها على صحتها وعلى نجاح العملية.



سجلت زينب فياض ابنة الفنانة هيفاء وهبي، تسجيلا صوتيا للصحفي ربيع هنيدي، شكرته فيه على تواصله الدائم والمستمر معها، مشيرة إلى أنه أخ عزيز.

ووجهت زينب فياض خلال التسجيل، الشكر لكل محبيها الذين لا يزالون يسألون عنها في الرسائل حتى هذه اللحظة بدون انقطاع أو ملل.

في سياق متصل، طمأنت زينب فياض محبيها على صحتها بعد إجراء العملية الجراحية مساء السبت الماضي، مشيرة إلى أنها تتحسن تدريجياً وستصبح في حال أفضل في القريب العاجل.

وحرصت زينب فياض أن تشارك مع جمهورها فيديو بعض العملية وتخلصها من أثار المخدر الخاص بالعمليات لتكشف أنها خضعت لعملية جراحية في أنفها.

ونشرت زينب فيديو لها عبر حسابها بموقع وتطبيق إنستقرام ومازالت أثار العملية واضحة بشكل كبير على وجهها وتضع القطن والشاش الجراحي على أنفها.

وعلقت زينب كاتبة:”لكل حدا اتطمن وسأل عني هيدا الشي كتير بيعني لي الحمدلله انا صرت احسن الله لا يحرمني محبتكم يا عيلتي الكبيرة، وطبعاً شكرًا من قلبي للدكتور منذر العجمي اللي سوى لي العملية في الكويت”.

جدير بالذكر أن زينب فياض هي الابنة الوحيدة لهيفاء وهبي والتي رزقت بها النجمة اللبنانية من زواجها الأول قبل انطلاق مسيرتها الفنية، وكانت هيفاء وهبي قد صرحت في إحدى المقابلات القديمة أنها اضطرت للتخلي عن ابنتها ولم تتمكن من الحصول على حضانتها لكنها لم تتخلى عنها ومن المستحيل أن تفعل ذلك.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا