إنوي يطلق العروض الأكثر سخاوة من أجل الاستئناف الدراسي

في سياق الاستئناف الدراسي، والذي يتميز بارتفاع في إستهلاك الأنترنت، يقدم إنوي للمغاربة عروضا جديدة معدلة وبسخاء لا مثيل له في السوق. بفضل فورفي 49 درهم، يسمح الفاعل الإتصالاتي لزبنائه، خاصة التلاميذ والطلاب، بالبقاء على تواصل واتصال دائم مع أقاربهم.

بفضل فورفي الهاتف النقال الجديد 49 درهم، يوقع إنوي من جديد على عرض الأنترنت الأكثر سخاوة في السوق، وبذلك يواصل الفاعل الإتصالاتي تسخير جهوده منذ بداية الأزمة الصحية، لتوفير عروض الهاتف النقال منخفضة التكلفة، ما يؤكد أكثر من أي وقت مضى ريادة إنوي فيما يتعلق بعروض الأنترنت النقال.

وحرصا منه على حاجيات زبناءه، وخاصة الشباب خلال فترة الاستئناف الدراسي، يوفر فورفي 49 درهم إمكانية الاستفادة من 11 جيغا من الأنترنيت وساعة واحدة من الاتصالات نحو الخطوط الوطنية والدولية.

من جهة أخرى، عند كل إشتراك جديد بعروض الهاتف النقال، ابتداء من 99 درهم في الشهر، يمكن للزبناء الإستفادة من تخفيض بنسبة 50 في المائة على ثلاث فواتير « i-dar » الموالية للإشتراك. ومكن طرح عرض “i-dar”، والذي كان إنوي أول فاعل إتصالاتي يطرح هذا العرض منذ 3 سنوات، من ربط أكثر من 600.000 منزل بالسوق المغربية حيث معدل الربط لا يتجاوز  1.6 مليون منزل.

وستكون عروض إنوي السخية والمتاحة قادرة على الاستجابة بفعالية لاحتياجات المغاربة. حيث تتميز هذه العروض بالبساطة والشفافية منذ الاشتراك، وبرسوم تشغيل مناسبة للطلاب.

ويعد إطلاق هذه العروض إستمرارية طبيعية لمبادرات إنوي من أجل المشاركة في الجهود الوطنية لمكافحة كوفيد ـ 19.

انشري هذا المقال

ستحبين ايضا