إنوي يتوج كأحسن شبكة للأنترنت النقال في السنة، للمرة الرابعة على التوالي

حقق المشغل الرقمي إنوي أفضل نتيجة إجمالية لسنة 2020 وفق تقرير nPerf، ليحصل للمرة الرابعة على لقب “أحسن شبكة للأنترنيت النقال بالمغرب”.

وفيما يخص التفاصيل، فقد تصدر إنوي ترتيب nPerf برصيد 64375 نقطة. وقد وضع هذا الترتيب على أساس مئات الآلاف من القياسات التي أجراها المستخدمون على الشبكات النقالة بالمغرب من خلال اختبار سرعة الصبيب وأداء الفيديو وجودة الولوج إلى خدمات الأنترنيت.

ويكرس هذا الاعتراف جهود إنوي المستمرة من أجل تعزيز الإدماج الرقمي بالمغرب وتقديم تغطية شبكية قوية وفعالة في جميع أنحاء المملكة. ويمثل هذا الأمر دليلا ملموسا على التزام الفاعل الإتصالاتي المستمر منذ سنوات في تعزيز وتطوير البنية التحتية حتى يتسنى تقديم أفضل تجربة للزبناء.

ويرسخ هذا الاعتراف الجهود التي بذلها إنوي منذ عدة سنوات من أجل الاستثمار في شبكة تمكن من تزويد المغاربة بأفضل تغطية وكذا الارتقاء بجودة الخدمات والحلول الملائمة وذات الصبيب العالي، لاسيما من خلال عروض i-dar.

ونظرا للطلب الاستثنائي الذي عرفته سنه 2020 فيما يخص خدمات التواصل بالمنزل وإلى جانب الاستخدامات الجديدة الذي حتمها كلا من العمل والدراسة عن بعد، فقد تم تعديل الصبيب العالي لإنوي، سواء الثابت أو النقال، وكذلك تطوير المنصات السحابية cloud بما يتماشى مع الاحتياجات الجديدة للمغاربة، سواء الأفراد أو الشركات.

وتضم منصة nPerf ما لا يقل عن 3.6 مليون مستخدم عبر العالم، كما تعد منصة موثوقة من لدن أكبر فاعلي الإتصالات في العالم، حيث يمكن التطبيق من تحديد جودة الاتصالات بالهاتف (2G ، G3 ، 4G والويفي) من خلال سلسلة كاملة من اختبارات السرعة وتصفح الأنترنيت وبث الفيديو. ويقوم التطبيق كذلك بتقييم الطاقة التقنية المرتبطة باتصال معين عن طريق قياس جودة الشبكات كما ينظر إليها الزبناء في الأماكن التي يستخدمون فيها هواتفهم الذكية.


قد يعجبك ايضا