إصابة فاتي جمالي بفيروس كورونا

داولت صفحات مواقع التواصل على نطاق واسع، اليوم الجمعة، خبر إصابة الفنانة وعارضة الأزياء المغربية، فاطمة الزهراء جمالي، المشهورة باسم “فاتي”، بفيروس كورونا.



وأوضحت مصادر مقربة من مليحة العرب السابقة، أن التحاليل المخبرية التي أجريت لها “فاتي جمالي” بمدينة الدار البيضاء، جاءت نتيجتها إيجابية، حيث تخضع حاليا للحجر الصحي والعلاج في منزلها.

المعنية نشرت عبر خاصية الستوري في حسابها ب”إنستغرام” تدوينة تطلب فيها الشفاء من الله، دون الاشارة إلى نوع المرض، بالاضافة إلى ستوريات لعدد من زملائها الفنانين يدعون لها بالشفاء من مرضها.

 

 

Voir cette publication sur Instagram

 

علاش تيفي – أمين شطيبة أكدت مصادر موثوق لجريدة “علاش تيفي” إصابة الفنانة فاتي جمالي بعدوى فيروس كورونا، اليوم الجمعة. وتم اكتشاف اصابة فاتي جمالي بعد التحاليل المخبرية التي أجرتها بمدينة الدار البيضاء وخرجت إيجابية، ليتأكد إصابتها بالفيروس اللعين. ويشار إلى أن فاتي جمالي خطفت الأضواء في الشهور الماضية بعد أغنيتها الأولى “غلطة كبيرة” ومشاركتها في سلسلة “سوحليفة” كما أنها حاصلة على مجموعة من الألقاب في مسابقات الجمال، منها لقب ملكة جمال افريقيا 2013، ووورلد نيكست توب موديل 2013، ومليحة العرب 2014، إضافة إلى ملكة جمال المغرب . . . . . . . ⚠️متنساوش الاشتراك بالصفحة ليصلكم جديد الاخبار ↘️↘️↘️ @akhbaar_almachahir . . . . #akhbaar_almachahir #oujda #و_يبقى_المغرب_عقدة_للكثيرين #سعد_المجرد #سلمى_رشيد #ابتسام_تسكت #دنيا_بطمة #الناظور #ريف #إكسبلورر #اكسبلورر_فولو🔥💜 #اكسبلورر2020 #morocco #casablanca #beauty #makeup #saadlmjarred #hananeelkhader #ihabamir #rabat #zouhairbahaoui #ibtissamtiskat #proudlymoroccan #رضى_الوهابي #aminuxamin#برواس_حسين #روان_بن_حسين #ايهاب_امير #ihabamirofficiel

Une publication partagée par ★★ اخبار المشاهير ★★ (@akhbaar_almachahir) le


انشري هذا المقال

ستحبين ايضا