إصابات بفيروس كورونا في سجن القصر الكبير من بينهم حامل وأم ل 3 أطفال

نشرت جريدة الصباح أمس، أن السيدة المعتقلة بالسجن المحلي للقصر الكبير، التي أثبتت نتائج التحاليل المخبرية أنها مصابة بفيروس كوفيد 19، حامل في شهرها الثالث وأم لثلاث أبناء.

وأوضحت نفس المصادر، أن السجينة اعتقلت الثلاثاء الماضي (7 أبريل 2020)، نتيجة مخالفتها لمقتضيات قانون الحجر الصحي الإلزامي، وعدم امتثالها لتعليمات اللجنة المختلطة وتعريض قائد الملحقة الإدارية السادسة بالعرائش للعنف اللفظي، لتأمر إثره النيابة العامة بوضعها تحت تدابير الحراسة النظرية، وترحيلها في اليوم الموالي إلى القصر الكبير لعدم توفر السجن المحلي بالعرائش على جناح مستقل للنساء.



وأكدت الجريدة نفسها، أن المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج أعلنت، يوم الثلاثاء، عن تسجيل 5 إصابات بفيروس “كورونا” بالسجن المحلي بالقصر الكبير، ويتعلق الأمر بالسجينة المعنية وأربعة موظفين، وعملت على إخراجهم جميعا إلى المستشفى المحلي بالمدينة من أجل الخضوع للبروتوكول الاستشفائي المعتمد من طرف المصالح المختصة، فيما اتخذت مجموعة من التدابير الوقائية بتنسيق مع مختلف السلطات المختصة.

جدير بالذكر فإن الحالة الوبائية في بلادنا ارتفعت بشكل ملحوظ هذه الايام الأخيرة حيث وصلت عدد الإصابات اليوم 2024 حالة فيما تماثلت للشفاء 229 حالة وسجلت 127 وفاة ..



قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا