“أوفا “بطلة “معجزة في الزنزانة رقم 7” تشكر المغاربة .. فيديو

وجهت بطلة الفيلم التركي “معجزة في الزنزانة رقم 7″، الطفلة “نيسا صوفيا أكسونغور”، رسالة إلى المغاربة، بعد إقبالهم “الخيالي” على العمل، الذي جسدت بطولته، وتداوله نشطاء كثر على مواقع التواصل الاجتماعي، ليصبح من بين أكثر الأعمال اهتمامها، وإشادة من الجمهور المغربي في فترة الحجر الصحي.

وعلى ما يبدو فإن صدى النجاح في المغرب وصل لأصغر أبطال المسلسل، وهي الطفلة نيسا صوفيا أكسونغور، التي جسدت دور “أوفا”، إبنة بطل المسلسل، الممثل ذو القاعدة الجماهيرية، أراس بولوت، الأمر الذي جعلها توجه رسالة لجمهورها المغربي.



وقالت “أوفا” في مقطع فيديو تداولته إحدى صفحات المشاهير الاتراك: “مرحبا أعزائي، شكرا لكل المعجبين المغاربة”.

Voir cette publication sur Instagram

بطلة الفيلم التركي معجزة في الزنزانة رقم 7 تقول شكرا للمغاربة 😍⁦♥️⁩ . @mariees_marocaines1 🔘Follow . . ⭐◾⭐◾⭐◾⭐◾⭐◾ . ماتنساش طليلة على السطوري 😍🙋💗
🌸 . خلي تعليق مناسب ❤👇
🌸و مرحبا بك فالعائلة 💕 . TAG 👉📷 mariees_marocaines1 👑 . . 〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰 ◾⭐◾⭐◾⭐◾⭐◾⭐◾ . … … ….. .. . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . #المغرب #طنجة #مراكش #الرباط #شفشاون #مكناس #الدار_البيضاء #مكناس #مغربية #وجدة #مغربي #المغرب_مغربنا #تطوان #وجدة #مغربية_وافتخر #الداخلة #اكادير #بركان #Maroc #casablanca #oujda #saadlmjared#bdouniabatma #tanger #moroccan #salmarachid #agadir #nador #marocaine #fes #agadir #maroco.

Une publication partagée par Mariees Marocaines (@mariees_marocaines1) le



قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا