أنجلينا جولي تطلب الطلاق وتطالب بأطفالها…تفاصيل

بعد أن أصبحا الثنائي الأكثر شهرة في هوليوود، وارتباطا معًا لما يقرب من 12 عامًا، يبدو أن الممثل براد بيت والممثلة أنجلينا جولي على وشك الانفصال.

وذكر موقع TMZ أن أنجلينا جولي وقعت أمس الأثنين، أوراق طلاقها من براد بيت بسبب أن الخلافات والمشاكل بينهما أصبح من الصعب حلها، وطالبت بالحصول على حضانة أطفالهما الستة على أن يكون لبراد بيت حق الزيارة والرؤية.

وصرحت مصادر للموقع بأن السبب الرئيسي يعود إلى عدم موافقة أنجلينا على أسلوب التنشئة الذي يتبعه براد مع أولادهما، فهي غاضبة للغاية من طريقته في التعامل معهم، ولا تريد أن تكون الحضانة من حقه.

ولم تطلب محامية أنجلينا جولي، لورا واسر، في مذكرتها التي قدمتها إلى المحكمة أي نفقة زوجية من براد بيت.
يشار إلى أن الزوجين ارتبطا بشكل رسمي وأعلنا زواجهما في شهر أغسطس عام 2014، ولكن علاقتهما بدأت منذ عام 2004 حينما كان براد بيت متزوجًا من الممثلة جنيفر أنستون.

ويشار إلى أن أخر مرة ظهرا فيها الثنائي معًا كانت في شهر يوليو الماضي، أثناء احتفالهما بعيد ميلاد التوأم نوكس وفيفيان في غرب هوليوود.

ويجدر الإشارة إلى أنه فى الأشهر الأخيرة حاصرت الشائعات علاقة براد بيت وانجلينا جولي، حيث كتبت العديد من المواقع الإخبارية أنباء عن إنفصالهما بعد تعرض انجلينا لبعض الأزمات المرضية والنفسية التى أوصلت وزنها إلى 35 كيلو جرام، ولكن الثنائى لم يردا على تلك الشائعات ولم يعطيانها أية إهتمام، حتى أنهما لم يظهرا سويا فى أى مكان ليثبتا عكس ذلك.

إقرأ أيضا  وصفة مغربية طبيعية رائعة لصباغة الشعر بالاكاجو وإخفاء الشيب والنتيجة في الحين(فيديو)

انشري هذا المقال