أناقة الدانتيل من منصة الأزياء إلى ديكور المنزل

لا تقتصر أناقة الدانتيل على عالم الموضة والأزياء فقط بل تعدت ذلك لتطال عالم الديكور والتصميم الداخلي حيث يميل العديد من المصممين إلى استلهام تصاميمهم من هذا القماش الفاخر بأناقته الفرنسية الجميلة ونعومته الأنثوية الجميلة.

ونعرض لكم في موضوعنا اليوم بعض الطرق التي يمكن استخدام الدانتيل فيها لكي يكون جزءاً من الديكور المنزلي الأنيق,يمكن استخدامها في ورق الجدران لكي تضيف أناقة وجمالاً على المكان؛ وهي لمسة مثالية في غرفة الزينة مثلاً.

كما يمكن أيضاً وضع أغطية الدانتيل الناعمة على الطاولة أو السرير حتى وإن كانت الغرفة عصرية حيث أن سر جمال الدانتيل يكمن في أنه ينسجم مع مختلف أساليب التصميم.

أما لعشاق الإكسسوارات المنزلية فهناك خيارات كثيرة يمكن استخدام الدانتيل فيها مثل ساعة الحائط أو الإنارة وكذلك وسائد غرفة المعيشة وحاويات الشموع وغيرها. وقد أبدع المصمم Stefano Pirovano في إعادة تقديم الدانتيل في الديكور عبر مجموعة رائعة هي مزيج بين العصرية وكلاسيكية الدانتيل الخالدة حيث نستعرض لكم ضمن المجموعة الصور المختارة بعض تصاميمه المميزة.

كما نعرض لكم أيضاً تصميماً مميزاً وفريداً من Dentelles & Bidons حيث تم إعادة تدوير حاويات الزيت الاسطوانية وحفرها بطريقة فنية مذهلة على شكل أثاث يمكن استخدامه داخل المنزل أو خارجه. أيّاً كان خياركم لاستخدام الدانتيل فإنه بالتأكيد سوف يضيف اللمسة الأنيقة على منازلكم لكي يجعلها أكثر نعومة وجمالاً.

الدانتيل  (1) الدانتيل  (2) الدانتيل  (3)

الدانتيل  (4) الدانتيل  (5) الدانتيل  (6) الدانتيل  (7) الدانتيل  (8) الدانتيل  (9) الدانتيل  (10) الدانتيل  (11) الدانتيل  (12) الدانتيل  (13) الدانتيل  (14)

الدانتيل  (15)




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا