أقنعة طبيعية للشعر الجاف نالت رضى العديد من النساء

نقدم لك سيدتي مجموعة أقنعة للشعر الجاف حازت على رضى العديد من النساء

1. المايونيز
المايونيز هي عنصر ممتازة لعلاج الشعر الجاف في المنزل. إنها تحتوي على الكثير من البروتين الذي يساعد في جعل شعرك ناعمة وبراقة.



كيفية التخلص من الشعيرات التى تنبت تحت الجلد
الطريقة :
كوب واحد من كامل الدسم من المايونيز. تطبيق على الشعر الرطب قليلا وفروة الرأس.
تدليك المايونيز في فروة الرأس.
تغطية شعرك والرأس مع غطاء من البلاستيك لمدة ساعة تقريبا.
شطف شعرك جيدا بالماء الفاتر ثم الشامبو كالمعتاد.
كرر أسبوعيا لترطيب الشعر الجاف جدا.
2. الموز
الموز هو عنصر أخر ممتازة لعلاج الشعر الجاف للغاية والتالفة. ارتفاع محتوى البوتاسيوم والرطوبة في الموز يمنع التقصف، ويلطف ويحسن مرونة شعرك.

الطريقة :
موزة مهروسة ناضجة ونشرها تماما على شعرك، من الجذور إلى الأطراف. اتركه لمدة تصل إلى ساعة ثم شطف شعرك بالماء الفاتر. القيام بذلك مرة واحدة في الأسبوع للحصول على نتائج فعالة.
بدلا من ذلك، مزج موزة ناضجة وملعقة واحدة من زيت اللوز وملعقتين من العسل. تطبيق هذا القناع الشعر على شعرك جيدا. اتركه لمدة 20 إلى 30 دقيقة ثم يشطف جيدا بالماء الفاتر. اتبع هذا العلاج مرة واحدة في الأسبوع للاستمتاع بشعر ناعم ولامع.

وصفة طبيعية فعالة لفرد شعرك بالمنزل وبدون مواد كيميائية
3. البيض
البيض هو أيضا مفيدة جدا للشعر الجاف والتالف. مصدر جيد للبروتين والليسيثين في البيض تساعد على تقوية وإصلاح أضرار بإضافة الرطوبة، وتألق، والملمس إليه.

الطريقة :
خلط بياض البيض مع ملعقتين من الماء الفاتر. ضعي الخليط على الشعر الرطب وفروة الرأس وتدليك مع أطراف أصابعك بشكل دائري لمدة 15 دقيقة. غسل الشعر بالشامبو والماء البارد. القيام بذلك مرة واحدة أو مرتين في الأسبوع.
مزيج معا ثلاث بيضات، ملعقتين من زيت الزيتون وملعقة كبيرة من العسل. تطبيق هذا الخليط على شعر رطب وفروة الرأس. تغطية رأسك مع قبعة الدش لمدة 30 دقيقة، ثم يغسل الشعر بشامبو معتدل والماء البارد. القيام بذلك مرة واحدة في الأسبوع لجعل شعرك ناعم وحريري.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا