أغلى حفل زفاف لمغربية تزوجت من ملياردير روسي في عرس أحيته لوبيز

عقد الزوجان سعيد غاتسيرف، ابن ال28 عاما، وحبيبته خديجة يازهاخوفس، زفافا خياليا، حطم الأرقام القياسية في ما يتعلق بكلفة هذه المناسبة السارة. فقد كلف حفل الزفاف نحو مليار دولار، وشمل عروضا شخصية لمطربين عالمين مثل: المغنية الأميركية جينفر لوبيز، والمغنيان الإسباني انريكي ايغليسياس والبريطاني ستنغ، وكعكة 9 طوابق، وفستان عرس بقيمة 25 ألف دولار.

ودعي إلى هذا الحفل الخاص نحو 600 مدعو، حيث التقط الحاضرون الصور وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي. ويمكن المشاهدة في الصور ورود بيضاء اللون وزهرية معلقة في السقوف، داخل قاعة فخمة، وكعكة العرس الضخمة التي برز منها هلال. وقام بتصميم فستان الزفاف، اللبناني، إيلي صعب.

ومن موّل هذا الحفل الخيالي؟ طبعا الأب، الملياردير الروسي المسلم، ميخائيل غاتسيرف، المقدرة ثروته بحسب مجلة “فوربس”، ب6.2 مليار دولار، وهو يملك شركتي نفط عملاقتين Russneft وNeftisa.

وحظي الزفاف على تغطية إعلامية واسعة، حيث اختارت وسائل الإعلام المختلفة إبراز جانب معين من الزفاف، بينما اتفق الجميع أن العرس هو الأغلى في التاريخ. وثمة من اختار تسليط الضوء على جوانب سياسية متعلقة بالزفاف، مثل الصحيفة الأمريكية، هافينغتون بوست عربي

إقرأ أيضا  حصريا : شاهدوا فخامة ورقي منزل الفنان المغربي أحمد شوقي...كيف جاكم ؟؟

انشري هذا المقال