أطوسطوب يتسبب في مقتل شابة بعدما ألقت بنفسها من السيارة هربا من الإعتداء ضواحي خريبكة

تداولت منابر إخبارية ان النييابة العامة المختصة بخريبكة، صرحت لعناصر المركز القضائي التابع للدرك الملكي بالتحقيق في ظروف وملابسات وفاة شابة تشير المعطيات الأولية انها تعرضت لمحاولة اعتداء واغتصالب من طرف شخص كان على متن سيارته في طريقه لوادزم.

وقالت نفس المصادر إن الضحية تنحدر من مدينة بوعرفة وقفت بجانب الطريق، مساء امس للإستفادة من عملية ” اوطوسطوب ” والتنقل لوجهة اخرى ليستجيب أحد المارة وقبل ننقلها وأقلها، لينفرد بها، لكنها رفضت وطلبت منه إيقاف السيارة إلا أن إصراره على الاختلاء بها دفعها إلى فتح الباب والقفز من السيارة , مما تسبب لها في إصابات بليغة في مختلف أنحاء جسمها، ومع صدمة المشهد لاذ السائق بالفرار صوب وجهة مجهولة، تاركا إياها في حالة خطيرة.



هذا وقد حضر رجال الدرك لمركز الكفاف وسيارة الإسعاف، حيث تم نقل الضحية على عجل صوب قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي بخريبكة، لكن الموت أدركها وأسلمت روحها لبارئها بسبب الإصابة البليغة.

وقيل حسب نفس المصادر ان سائق السيارة سلم نفسه لعناصر الدرك، حيث أخطرت النيابة العامة المختصة بالموضوع، فكلفت المركز القضائي بخريبكة بالقضية، والتحقيق في ملابساتها وظروفها، بعد وضع المعني بالأمر تحت تدبير الحراسة النظرية إلى حين عرضه على الوكيل العام.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا