أشرف حكيمي يظهر رفقة والدته أثناء توقيع عقد احترافه مع باريس سان جرمان ورواد مواقع التواصل يصفونه ب “مرضي ميمتو”

تداول عدد من المغاربة صور أشرف حكيمي رفقة والدته على مواقع التواصل الاجتماعي “فايس بوك” و”إنستغرام” وأرفقوها بتعليقات مختلفة أبرزها “مرضي ميمتو عمرو يخيب” و”الرابح من الواليدين والخاسر من راسو”.
هذا وقد ظهر شرف حكيمي يظهر رفقة والدته أثناء توقيع عقد احترافه مع باريس سان جرمان ما جعل العديد من الصفحات ورواد مواقع لتواصل ينوهون حب أشرف لامه حيث يجعلها بجانبه في كل اجتماعاته وظهوره رفقة شقيقته ..
وانهالت عليه التعليقات المنوهة له حيث قليل هم اللاعبون الذين يظهرون رفقة عائلاتهم ..

وكتب أحد المعلقين “برافو حكيمي مرضي ميمتو معمرو يخيب”.



وعلق آخر “ولدنا المرضي ما عمرو يخيب ربي معاك”.
ودون أخر “العزيز على ميمتو معمرو ما يتخص… الله يسخر فيك”.

وأضاف آخر “الرابح من الوالدين والخاسر من راسو”.

كما عبر عدد من المغاربة عن فخرهم باللاعب أشرف حكيمي الذي أصبح أغلى لاعب في التاريخ، بعد توقيعه عقدا مع باريس سان جيرمان بمبلغ …. لمدة 5 سنوات.

وكتب أحد المعلقين المغاربة “بالتوفيق لأشرف حكيمي في المرحلة القادمة مفخرة للعرب يجب على العرب دعمه كفانا حقدا أشرف الآن يخوض غمار مرحلة جديدة في سماء الكرة العالمية ويجب أن نكون خلفه في قادم المواعيد”.

وعلق آخر “رالم مدريد ثم بروسيا دورتموند ثم إنتر ميلان والآن باريس سان جرمان وعمره 22 سنة فقط، أشرف حكيمي اللاعب العربي الوحيد تاريخيا الذي بدأت نجوميته في سن مبكرة واستطاع فرض نفسه في الأندية العالمية واستطاع تحقيق الكثير من الإنجازات الفردية والجماعية وأضحى أغلى لاعب عربي في التاريخ والأفضل في مركزه عالميا… أشرف بكل تأكيد الفخر الحقيقي للكرة العربية”.

جدير بالذكر أن أشرف حكيمي كان قد كشف عن سر العلاقة الوطيدة التي تجمعه بأمه حيث قال ان أمه كانت تشتغل عاملة في البيوت ومنظفة في اسبانيا حيث ازداد وكبر هناك و لتأمن لهم لقمة العيش في صغرهم وقال هو مدين لها طيلة حياته..

أشرف حكيمي يظهر رفقة والدته أثناء توقيع عقد احترافه مع باريس سان جرمان ورواد مواقع التواصل يصفونه ب "مرضي ميمتو"



قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا