أسماء لمنور تكشف لأول مرة عن معاناة طفلها من أحد أنواع التوحد

كشفت المغنية المغربية أسماء لمنور عن معاناة ابنها الوحيد من أحد أنواع التوحد منذ سبع سنوات.

وقالت لمنور خلال حلولها ضيفة البارحة في برنامج abs talks، الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش على يوتيوب، أن ابنها آدم مصاب بأحد أنواع التوحد يسمى متلازمة “أسبرجر”، مبرزة أن الطفل ذكي جدا و تلميذ مميز، و أضافت أن تعليمات الإطباء فرضت على العائلة العيش منذ حوالي ال 7 سنوات على الصامت حسب تعبيرها، حيث أن بعض الأمور البسيطة كتشغيل التلفاز أو التعرض إلى الهواتف النقالة قد يضر الطفل و يشوش على علاجه.



و تطرقت الفنانة أيضا إلى بعض التفاصيل الشخصية، و التي لم تكشفها من قبل للإعلام، حيث فندت مسألة طلاقها، و أوضحت أن زوجها السابق لم يطلقها، إنما هي من طلبت الخلع منه بعد تيقنها من استحالة استمرار علاقتهما، حتى و إن استمرت 5 سنوات و أثمرت عن ولادة طفلها الوحيد آدم. كما قالت، أنها لم تندم أبدا على هذا القرار الذي اتخذته آنذاك.

يذكر أن الفنانة من أبرز المغنيات المغربيات و التي تتمتع بشعبية كبيرة في المغرب و العالم العربي، لقدرتها على الأداء باللهجة المغربية و لهجات بلدان عربية متنوعة، دون إغفال إتقانها للغناء باللغة العربية الفصحى و التمكن من مخارج الحروف كما تبين في أغنية سيدي القاضي التي أدتها إلى جانب الفنان العراقي كاظم الساهر. و هي من مواليد الدار البيضاء سنة 1978، و بدأت الغناء مند كانت في السابعة عشر من عمرها، و كانت بدايتها من الإذاعة الوطنية المغربية.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا