أسرار الشامات أو الخالات و أهميتها في الجمال

تعتبر علامات الجمال جزءا جذابا و رائعا من أجسامنا, كالشامات الموجودة على الوجه, التي تعطي الشكل أكثر جاذبية و جمالا, و تزيد من ثقة الفتيات اللواتي يمتلكنها, بحيث تعتبر من أكثر علامات الجمال تميزا و إثارة, حيث ترتبط اهميتها باختلاف شكلها و لونها, و من أبرز أشكالها ما يلي:

الشامة المستديرة
يعتقد بأن الأشخاص الذين يمتلكون شامات مستديرة, هم أشخاص جيدون, كما يمتلكون صفات جيدة.

الشامات المستطيلة
يشير وجود الشامات المستطيلة, إلى اكتساب الأشخاص للصحة الجيدة. شامات بشكل زاوية يدل وجود هذه الشامات على امتلاك الاشخاص لصفات إيجابية و سلبية معا.

ما هي أهمية الشامات بالنسبة للون؟

الشامات السوداء أثبتت الأبحاث أن الغالبية العظمى من الأشخاص الذين يمتلكون شامات سوداء, يتميزون بحب المغامرة, و القدرة على تحقيق الأهداف, و وضع كل طاقتهم للحصول على النتائج المطلوبة. الشامات الفاتحة وفقا للعديد من البحوث, فإن الأشخاص الذين يمتلكون هذا النوع من الشمامات هم أكثر حظا من غيرهم.

يختلف موقع الشامات التي يمتلكها الأشخاص ,فهناك شامات موجودة على الوجه, و البعض الآخر يقع على الرقبة, و من أبرز أجزاء الجسم التي يمكن أن تمتلك بعض الشامات:

الخد
يرمز وجود هذه الشامات على الخد, إلى جدية الأشخاص في الحياة, بالإضافة إلى مواظبتهم المستمرة, و عدم اهتمامهم بالأمور المادية.

الشفاه

تعتبر الشامة الموجودة على الشفاه من أكثر الشامات جاذبية, مقارنة مع الشامات على أجزاء أخرى من الجسم, كما تشير إلى رغبة الأشخاص الذين يمتلكونها على المضي قدما في الحياة, إضافة إلى وجود العديد من الأهداف التي يرغبون في تحقيقها.

الرقبة

إذا كانت الشامة موجودة على الجانب الأمامي للرقبة, فذلك دليل على امتلاكه لثروة جيدة, أما في حال وجودها على أي جزء آخر من الرقبة, فذلك يظهر مزاجية متقلبة للأشخاص, بينما وجودها على الجانب الخلفي من الرقبة, دليل على على ان الأشخاص يرغبون في عيش حياة بسيطة.

اليد

يمتلك هؤلاء الأشخاص موهبة كبيرة جدا, كما أنهم يحققون نجاحات كبيرة, عن طريق تحقيق أهدافهم.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا