أراد تعقيم امواله من كورونا فأحرقها في المايكروويف

قال موظف في أحد الأبناك الأمريكية أن عميلاً أحرق أوراقا نقدية قيمتها تقدر بمئات الدولارات بعد وضعها في المايكروويف من أجل تعقيمها و قتل فيروس كورونا المستجد.

و نشر الموظف لقطات فيديو، ضاحكا و مشيراً إلى أن أحد العملاء أتى إلى البنك ليحاول استبدال الأموال التي اسوَّدت واحترقت أجزاء كبيرة منها بعد محاولته تعقيمها من فيروس كورونا بواسطة المايكروويف.

و حسب صحيفة الصن البريطانية، قال الموظف جيفري ديكر: «أنا أعمل في بنك، وقبل قليل جاء رجل وسأل عن إمكانية استبدال بعض الأموال المدمرة؛ لأنه وضعها في المايكروويف لقتل فيروس كورونا الجديد».

ورفع ديكر مجموعة من الدولارات أمام كاميرا الهاتف الذكي، وقد بدت بالفعل مسودة ومحترقة، وأظهرت اللقطات دولارات محترقة من فئة الدولار الواحد والخمسة دولارات والعشرين دولاراً.



وتابع ديكر قائلاً: «أنا أعمل في بنك. قام شخص بوضع أمواله في المايكروويف من أجل تعقيمها وأرسلها لنا من أجل إيداعها في حسابه. لا أستطيع ذلك».

وأشار ديكر إلى أن مجموع الأموال المحترقة بفعل وضعها في المايكروويف بلغ نحو 730 دولاراً.

يُشار إلى أن المركز الأميركي للسيطرة على الأمراض والوقاية منها لم يوصِ أو يصدر توجيهات لتعقيم الأوراق النقدية، لكنه نصح الناس بإجراء «الدفع دون لمس» «بواسطة البطاقات المصرفية» إن أمكن.

وقال مركز مكافحة الأمراض والوقاية منها: «إذا كان عليك التعامل مع المال أو البطاقة أو استخدام لوحة مفاتيح، فاستخدم مطهر اليد مباشرة بعد الدفع».

انشري هذا المقال

ستحبين ايضا