أحلام تفتتح حفل إكسبو 2020 في دبي و تتألق بالقفطان المغربي

افتتحت الفنانة الإماراتية أحلام حفل إكسبو 2020 المقام في دبي، حيث تألقت في فقرتها الغنائية في الحدث الضخم الذي يثام لأول مرة في الشرق الأوسط و شمال افريقيا، كما لفتت الأنظار كذلك بإطلالاتها المميزة.

المغنية الإماراتية، أطلت بقفطان ملكي مغربي أزرق موشى بنقوش و مشغول بالخيوط و الفصوص الذهبية، وتميز الفستان الفضفاض بأكمام واسعة وطويلة، انسدل منه قماش الشيفون الأزرق الملكي، والذي وصل إلى نهاية الفستان.

و لفتت إليها الأنظار أيضا بثلاث لغات تغزلاً بلادها الإمارات لأول مرة، وهي العربية والإنجليزية والفرنسية، وأثارت ضجة في وسائل التواصل الإجتماعي، احتفاء بنجاحها وأدائها الذي أعجب الحضور و متابعي الحفل في الشاشات.
وكانت قد وعدت جمهورها بالانبهار بما ستقدمه، عبر تغريدة نشرتها على حسابها الرسمي على تويتر، و قالت فيها: من هنا من المستقبل .. سنبهر العالم .. فخورة جدا بدولتي الامارات واني جزء من هذا الحدث العظيم.

و افتتح البارحة في دبي، المعرض الدولي إكسبو 2020، بحفب فني مبهر أقيم في ساحة الوصل التي تزينت بقبة شفافة معززة بإمكانية عرض الفيديو و الأضواء فيها، و شارك فيها مجموعة من الفنانين أبرزهم: محمد عبدو و حسين الجسمي و مغني الأوبرا الإيطالي أندريا بوتشيلي.

 




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا