أجي نوريك أشنو درت من مكونات طبيعية باش عطاتني اللون الأحمر الكستنائي في شعري بلا تكلفة بلا صباغة كيماوية

ربما ترغب بعض السيدات في تغيير لون شعرهن والتميز بإطلالة جذابة وجديدة ، إلا أن الصبغات الكيماوية عادة ما تجعل العديد منهن يتراجعن عن صباغة الشعر وتجديد لونه، لكن مع هذه الوصفة الهائلة التي تقدمها مجلة ” يا لالة ” لكل السيدات الحصول على شعر باللون الأحمر الكستنائي بشكل طبيعي وبدون مصاريف أو كيماويات.

المكونات :

زهور الكركديه المجففة

كمية من الحناء

طريقة تطبيق الوصفة :

في إناء على النار ضعي كوبين من الماء وضعي فيه ملعقتين كبيرتين من زهور الكركديه المجففة واتركيها تغلي مع الماء وبعد أن يصبح لون الماء احمر قبل الغليان  أزيلي الإناء من على النار واتركيها حتى تبرد يوما كاملا .

بعدها قومي سيدتي بأخذ 4 ملاعق كبيرة  من ماء الكركديه وأضيفيها على كمية من الحناء مع التحريك جيدا إلى أن تحصلي على عجين وألا تكون ثقيلة جدا، حتى يسهل تطبيقها على الشعر .

ثم ضعي الخليط في علبة بلاستيكية محكمة الإغلاق وتركها مدة يوم كامل في مكان مظلم وجاف حتى تمتزج وتنقع الحناء جيدا مع زهور الكركديه .

وبعد ذلك يمكنك فردها على الشعر كاملا من جذوره إلى أطراف ثم لفي شعرك بكيس النايلون واتركيها من ساعة إلى ساعتين واغسليها بعد ذلك بالماء وبعدها الشامبو وسرعان ما ستلاحظين أن شعرك تغير لونه وأصبح احمرا كستنائيا رائعا.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا