أفكار و تدبير منزلي

طريقة تحضير اوريو بالشكلاطة في المنزل…سهل و رائع

نقترح عليك سيدتي صابلي الاوريو مغلف بالشكلاطة حضريه في المنزل لصغارك العجينة 2 علب بسكويت 3بيضات 1 كيس خميرة 3 ملاعق كبيرة عسل 2 ملاعق كبيرة كاكاو 250 غرام زبدة دقيق شكلاطة للتزيين الكريمة كاس حليب ملعقة كبيرة نشا رشة ملح 125 غرام زبدةباردة فاني كاس سكر صقيل تحضير العجينة ...

أكمل القراءة »

كيف تقطعين شعرك بمفردك في البيت…حيلة ذكية بالخطوات

الكثير من النساء لا يجدن الوقت للذهاب الى مصففة الشعر لتقطيع شعرهن وكما يقول المثل الحاجة ام الاختراع و يمكنك سيدتي اختراع طرق  ذكية لمسايرة السرعة و نحن لدينا طريقة سهلة يمكنك جمع شعرك الى الأمام بمشد شعر محكم و خذي مشطا طويلا استعمليه كمقياس قيسي به الحجم الذي تريدين ...

أكمل القراءة »

صلصة بيتزا منزلية منسمة أفضل من الجاهزة

نقترح عليك سيدتي وصفة صلصة بيتزا منزلية لذيذة و احسن من التي تشترينها يمكنك صنعها كالتالي المقادير ملعقتين كبيرتين صلصة طماطم طازجة كيتشوب زعتر بري فلفل اسود اكليل الجبل اوازير ثوم مجفف publicité زيت معجون طماطم عودين قرفة جبنة سائلة الطريقة نخلط ملعقتين صلصة طماطم منزلية مع الكيتشوب و نضيف ...

أكمل القراءة »

دانيت منزلي متعدد الاستعمالات و سهل التحضير

نقترح عليك وصفة لتحضير دانيت منزلي سهل التحضير و بأقل التكاليف نتمنى أن تستفيدي من تجربته المقادير        لتر ونصف حليب –          ثلاثة أرباع كوب شكلاط محكوك –          نصف كوب سكر –          ملعقتين كبيرتين نشا publicité الطريقة     نخلط  المقادير بالضراب الكهربائي  ونضعها على النار ...

أكمل القراءة »

كريم باتيسيير الشاف بمقادير مضبوطة وطريقة ناجحة

لتزيين كيكاتك و حلوياتك نقترح عليك سيدتي كريم باتيسيير ديال  الشاف بمقادير مضبوطة و طريقة ناجحة المقادير لتر من الحليب الدافئ 125 غرام سكر 50 غرام من نشا 3 أصفر بيض ملعقة صغيرة زبدة كيس فانيلا طريقة التحضير نخفق اصفر البيض جيدا مع السكر حتى يصبح لونه ابيضا و نضيف ...

أكمل القراءة »

طريقة قلي كيلو من البطاطس بملعقة زيت واحدة

البطاطس المقلية من الأطباق التي يعشقها الكبار و الصغار و لا يمكن الاستغناء عنها لكنها مشبعة بالزيت و تضر بصحة الجسم و يجدر بنا ايجاد حل بديل لقلي البطاطس في الزيت لكن في نفس الوقت نستمتع بنفس الطعم و القرمشة اليك هذه الطريقة الطريقة نأخذ كيلو من البطاطس مقطعة أصابع ...

أكمل القراءة »

بالصور وجبات طعام صحية و رائعة لأطفالكن سيداتي ستفتح شهيتهم

اذا كان طفلك يمتنع عن الطعام او ياكل بمقادير غير كافية فلابد أنه يعاني من ضعف الشهية لسبب من الاسباب قبل أن تفكري في ارغامه على الأكل نقترح عليك أفكار ذكية اتزيين طبقه و جعله يأكل بشهية مفتوحة نتمنى أن تنال اعجابك هذه الأفكار الرائعة التي ستغير نظام طفلك في ...

أكمل القراءة »