تجهيزات العروس

عروس 2017.. دخلي تشوفي هاذ الأشكال ديال طيافر الأنيقة

publicité publicité كل كل بنوتة تنتظر الإحتفال بليلة زفافها، مجلة يا لالة اختارت لك أجمل وأحدث أشكال طيافر العروس المغربية بتصاميم كلها أناقة ، مؤكد ستعجبك وتناسب ذوقك . شاهدي الصور واختاري منها ما يعجبك . publicité

أكمل القراءة »

جديد نقوش الحناء لموسم صيف 2017…بسيطة و جميلة

لجميع مناسباتك و حفلاتك لالة يبقى نقش الحناء من العادات الجميلة التي ورثناها عبر الاجيال و هي تتميز  بجماليتها و لمستها الراقية خاصة بالنسبة للعروس التي لا يمكنها الاستغاء عن النقش ليلة الحناء لهذا  اخترنا لك مجموعة رائعة من النقوش الجميلة لهذا الصيف نتمنى أن تنال اعجابك:    

أكمل القراءة »

لعروس 2017 نقدم لكن جديد الطيافر و الميادي لحفل ضريب الصداق

إلى كل فتاة تستعد لليلة زفافها وتقوم بتجهيزاتها وترغب في رؤية الجديد والمميزة ، مجلة يا لالة جلبت لك أحدث تصاميم الطيافر والميادي لحفل عقد القران ، مؤكد ستعجبك . شاهدي الصور واستوحي منها يا لالة .

أكمل القراءة »

لالة لعروسة جبت لك أجمل وأحدث نقوش حناء..لكي تطلي كأميرة في ليلة زفافك

عند العرس فهاد الصيف أو عرسك قريب وبغيتي تشوفي شكيلات ديال نقوش الحناء يكون جديد وفنفس الوقت أنيقة وجميل، مجلة يا لالة كتقدم لك أشكال أنيقة ديال نقوش الحناء لي غيزيدوا يبرزوا جمالية يديداتك ورجيلاتك في ليلة زفافك. شوفي الصور واختاري منها الموديل لي عجبك .  

أكمل القراءة »

نقوش حناء رائعة تناسب جميع الأذواق والمناسبات..استوحي منها

إن كنت تحبّين المزج بين اعتماد نقش الحناء والمجوهرات في يومك الكبير ، تقدم لك مجلة يا لالة مجموعة نقوش حناء أنيقة وحديثة تناسب جميع الأذواق ومناسبة لجميع المناسبات ، شاهدي الصور واستوحي منها أفكارا لك

أكمل القراءة »

جديد ..تشكيلة فساتين بيضاء للعروس مثل الحلم ستجعلك أميرة في ليلة عمرك

اختارت لك مجلتك يا لالة باقة من أحدث صيحات فساتين بيضاء للعروس بتصاميم جد مميزة وأنيقة ، ستزيد من جمالك وتجعل إطلالتك ساحرة يوم زفافك. شاهدي هذه التشكيلة واختاري منها ما يناسبك لالة، أو استوحي منها أفكارا وتصميما لنفسك.

أكمل القراءة »