القفطان و اللباس المغربي

تصاميم أنيقة لقفاطن مغربية بعنوان البساطة والجمال

publicité تقدم لك مجلة يا لالة مجموعة رائعة للقفاطن المغربية بعنوان البساطة والجمال، ستعجبك بكل تأكيد وستسحرين بها عيون كل من يراك. شاهدي التصاميم يا لالة واستوحي منها أفكرارا لك.. publicité موقع يالالة مرشح للفوز بمسابقة ماروك ويب أواردز, باش نوصلو لهاد الهدف حنا محتاجين التصويت ديالكم في هاد الرابط http://vote.marocwebawards.com/webzine/mokaa_yalal-562 هادشي ...

أكمل القراءة »

تصاميم متنوعة وأنيقة من الجلابة المغربية..راندة..موبرة..زواق

إلى كل عاشقة للجلابة المغربية ، مجلة يا لالة تقدم لك تصاميم متنوعة وأنيقة للجلابة المغربية في أبهى حلتها. شاهدي التصاميم يا لالة واستوحي منها أفكارا لجلابتك، وتميزي بها في كل إطلالاتك.

أكمل القراءة »

مجموعة قفاطن مغربية أنيقة تعشق من أول نظرة

أ إلى كل عاشقة للقفطان المغربي الأصيل، مجلة يا لالة جلبت لك أجمل تشكيلة من القفطان المغربي بلمسة عصرية أنيقة ستجننك من حلاوتها، وستعشقينها من أول نظرة. شاهدي التصاميم يا لالة واستوحي منها أفكارا لقفطانك.    

أكمل القراءة »

جديد الموضة في الجلابة المغربية بتصاميم عصرية أنيقة تأخد العقل

إلى كل عاشقة للباس المغربي التقليدي، مجلة يا لالة جلبت لك تصاميم أكثر من رائعة للجلابة المغربية لموسم 2017، ستنال إعجابك بكل تأكيد، وسوف تبهرين بها كل من يراك. شاهدي التصاميم يا لالة واستوحي منها أفكارا لجلابتك وتألقي بها.

أكمل القراءة »

مجموعة جديدة و مميزة من الجلابة و القفطان المغربي

ويعتز المغاربة بالقفطان كأحد رموز الثقافة الشعبية المتشبعة بأصالتها، ومهما تعددت أنواع الأثواب وجودتها تبقى للتكشيطة خاصيتها التي لا محيد عنها وهي مفخرة النساء من جميع الطبقات. حيث تجد أن المغربيات ما زلن يفضلن اللجوء إلى الخياط عوض التصميمات الحديثة. وتتميز الخياطة التقليدية للقفطان المغربي بانتمائها إلى مناطق مغربية مشهورة. ...

أكمل القراءة »

جديد الجلابة بالراندة المغربية والطرز مع أجمل الموديلات لعام 2017

تقدم لك مجلة يا لالة أجمل تصاميم الجلابة المغربية بالراندة المغربية والطرز مع المعلمة وفاء، التي قدمت لنا أجمل الموديلات الأنيقة لعام 2017 ، لكي تتألقي بها وتبهري كل من يراك بجمالك وأناقتك. شاهدي التصاميم يا لالة واستوحي منها أفكارا لجلابتك وتميزي بها.

أكمل القراءة »

قفاطن مغربية بتصاميم ساحرة..البسي منها واسحري عيون كل من شافتك

تقدم مجلة يا لالة إلى كل عاشقة للباس التقليدي المغربي والقفطان المغربي الأصيل، تصاميم كلها أناقة وشياكة ستعجبك بكل تأكيد، لكي تتميزي بها في مختلف مناسباتك. شاهدي التصاميم يا عزيزتي واستوحي منها أفكارا لقفطانك وابهري عيون كل من شافتك.

أكمل القراءة »

دفعة أنيقة من القفطان المغربي بلمسة عصرية ومصممة بذوق عالي

نقدم لزائرات مجلة يا لالة العزيزات تصاميم جد رائعة وأنيقة للقفطان المغربي الأصيل بلمصة عصرية، ومصممة بذوق كبير من توقيع المصمم المغربي أشرف، لكي تتميزي بها في كل مناسباتك. شاهدي التصاميم يا لالة واستوحي منها أفكارا لقفطانك.

أكمل القراءة »