7 تقنيات لم تعرفوها من قبل لابعاد النمل دون قتله!!!!

يصبح النمل كابوسا حقيقيا لدى الكثير من السيدات عندما يحتل المنزل و يأتي على بقايا الطعام تراه يحج من كل الاماكن و يشكل صفا متراصا لتنفيذ خطته المحكمة!!

تلقى جل السيدات مشكلا حقيقيا امام هذه الحشرة فقد تلجا بعضهن الى استعمال المبيدات كحل جذري لكن هذا لا يمنع ظهوره مرة اخرى كما ان قتل النمل من الأمور المؤسفة التي لا  يجب اللجوء اليها في بادئ الامر.

اذن ما رأيكم في هذه التقنيات السبع التي سنعرضها عليكم ودون التدخل بالمبيدات القاتلة؟؟

تقنية الماء

عند حروجكم للنزهة أو خارج حجيقة المنزل قومو  باحضار أربع صحون ضعوها تحت قوائم الطاولة و املؤوها بالماء هكذا لن يستطيع النمل تسلق الطاولة عبر القوائم لان فيها الماء!!

 

حمض البوريك

 

امجزا 3 معالق صغيرة من السكر مع ملعقة كبيرة من حمض البوريك  و اجمعوا العجينة و وزعوها في اوعية بلاستيكية و ضعوها في اماكن انتشار النمل  لكن احذروا ان تكون في متناول الاطفال لانها قاتلة!!

إقرأ أيضا  هاشنو كندير بجلوف البيض وماء سلق البطاطة وخيزو..دخلي ستافدي فعاوط ماترمي

 

الخل الأبيض

 

publicité

اتبعوا طريقه الذي يسلكه و امسحوه بالخل الأبيض و هكذا سيضيع الطريق ولن يعود مجددا!!

 

البهار الحار

 

امزجوا القليل مم البهار الحار مع الماء للحصول على محلول رشوه في الحوافي التي يتواجد بها فسيبتعد نهائيا و ان لم يكن هناك بهار حار فالخل الأبيض كاف!!

 

القضاء على الفيرومون

يسلك النمل طريقة عن طريق اتباع اثار الفيرونون و ما عليكم سوى مسح هذه الاثار لكي يفقد هذا السبيل

لذلك قوموا بمزج الاخل الأبيض مع نسبة النصف من الماء و بضع قطرات من سائل الاواني و رشوا جميع الاماكن التي يقصدها النمل و سيزول أثره نهائيا!!!

اخر الحلول

ان لم تنجح معكم هذه الحلول الستة سيبقى الحل السابع هو الأنفع و ذبك بالقيام بتتبع مسكن النمل ان كان قريبا و قوموا بسكب الماء فيه لمدة 10 دقائق حتى يخرج النمل تلقائيا ليبحث عن مسكن اخر في مكان أبعد!!

 



اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*