وفاة عروس مغربية قبل أسبوع من حفل الزفاف بطريقة صدمت الجميع

نشر الناشط الفايسبوكي المحلي لمدينة تطوان “أدم أفيلال” في تدوينة ، أن عروس كانت تستعد لحفل زفافها، الذي كان مقرراً في ظرف أسبوع؛ حيث تُوفيت يوم الثلاثاء بعد نقلها الى إحد ى مستشفيات الدار البيضاء، اثر تعرضها لمرض مفاجئ.

وقال أن العروس الراحلة “كانت فرحانة نشطانة كادوجد للعرس ديالا باقيلو أسبوع فقط ؛ كانت ما بها ما عليها ؛ مرطت تم تم تنفخت من العنق ديالا و تزاد عليها الحال مسكينة ؛ تخنقت هزولا لكلينيك تطوان ؛ عدلولا شي تحاليل خرج فيها المرط القبيح”، مضيفا “قالولا ضروري خصا الرباط … مشات مسكينة للرباط في الاسعاف تتعالج تماك …”.

وكشف المتحدث في تدوينة فايسبوكية أخرى، مساء يوم الثلاثاء، خبر وفاتها، حيث قال “ماتت ديك العروسة مسكينة لي كتبت عليها في الصبح … ماتت هاد العشية في الرابعة .. الله تعالى يرحما و يوساع عليها “، مضيفا أن “الاصل ديالا من الحسيمة و موظفة في المحكمة د الحسيمة ؛ و كاتجي للدار ديالوم في مرتيل في العطل …هاد المرة مسكينة جات لمرتيل و تطوان تشري شي حاجات للعرس ديالا و توجد باش تمشي للدار ديالا  ..مرطت … غير ما نزل بها سبحان الله ..”.

وتابع الناشط الفايسبوكي ” مشات عند الدكتور  هنا في تطوان قالا مافيك والو غير الرواح و صافي … رجعت للدار ديالوم في مرتيل تزااااد عليها الحال و تنفخلا عونقا … جابوها للكلينيك د تطوان بسرعة … عدلولا التحاليل خرج فيها ديك المرط القبيح مسكينة..هزاتا الاسعاف من هنا نيشان للدار البيضاء … هادشي وقع نهار الاحد يعني يومين باش تهزت من تطوان … ليوما مع الرابعة خرجت الروح ديالا و مشات عند سيدي ربي … ماتت تماك في الانعاش مسكينة”.

وزاد نفس المصدر قائلا “السيدة كايحكيو عليها انها كانت من أطيب خلق الله … السيدة د الآخرة … طيبة حنينة معقولة عندا نيشان … مشات عند ربي هو ارحم بها منا … يا ربي تقبلها عندك و رزاق الصبر للعريس و الاهل ديالا مساكن علاين يحمقو بالبكي “.

 

قد يعجبك ايضا