وصفة زوينة و واعرة كتبيض الجسم و كترطبو وتورد الوجه وكتهنيك من الحكان بالكيس فهاد البرد

اتبعي هذه الطريقة وسوف تحصلين على نتائج رائعة كأنك زرت أكبر المراكز التجميلية

 

أول خطوة صنع المقشر والذي ستحتاجين فيه، ملعقة من الروز المطحون وملعقة من الكوك المطحون ثم ضيفي لهم 4 ملاعق من حليب الكوكو وان لم يتوفر ضيفي الحليب العادي أو الياغورت، ثم اخلطي المكونات جيدا ، وبعدها قومي بتوزيع الماسك جيدا على وجهك وعنقك وقومي بعدها بعمل حركات دائرية، ثم اتركيه ليجف واغسلي وجهك بعدها بالماء .

بعدها قومي بوضع ملعقتين  من القهوة في انية مع ملعقتين من السكر الأسمر ثم ضيفي لهم ملعقة من الكاكاو المر وملعقة كبيرة من زيت الكوكو ولعقة كبيرة من الفانيلا وملعقة من حليب الكوكو، ثم اخلطي العناصر جيدا .

ثم بعدها قومي بتوزيع الماسك على كامل جسمك مع التركيز على مناطق السيلوليت والخطوط.

بعد ذلك اغسلي جسمك وضعي القليل من الملح الخشن مع الماء  في سطل أو في بانيو الاستحمام وقومي بالإسترخاء فيه للمدة  التي ترغبين فيها ثم اغسلي بالماء العادي.

يمكنك أيضا عوض الملح نقع صاشي من الشاي مع  القليل من البابونج والنافع والنعناع والقرفة وضعيهم في جوارب أطفال واحكمي غلقها ثم ضعيها في البانيو الإستحمام وقومي بالإسترخاء عليها وستحسين بأنك تتعرقين كما لو كنت في الحمام أو السونة .

إذا أردت توريد وجهك وإعطائه نضارة، قومي بتفوير قطعة من الكرعة الحمراء أو اليقطين وامعسيها، ثم ضيفي لها القليل من العسل ، ونصف ملعقة من حليب الكوكو أو الحليب العادي، ثم قومي بتوزيعه على كامل وجهك ورقبتك واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اغسلي وجهك ومرري  قطنة مبلولة بماء الورد على بشرتك.

مزيدا من التفاصيل شاهدي الفيديو أسفله

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا