هيفاء وهبي رفضت تكريمها في مدينة الداخلة المغربية

قالت يومية « الصباح » أن النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ، رفضت تلبية دعوة مهرجان الداخلة السينمائي، الذي وجه منظموه دعوة إليها من أجل حضور الدورة الحالية منه، والتي من المنتظر أن تنعقد خلال الشهر الجاري.

مصادر مقربة من هيفاء، عزت رفضها الدعوة، إلى توصلها بأخبار حول » عدم احترافية » المهرجان، وتنظيمه في ظروف لا تليق بنجوميتها واسمها الذي تحرص على أن يكون دائما مقترنا بالملتقيات والتظاهرات الفنية الكبرى، حسب ما أوردته جريدة « الصباح » لهذا اليوم.

المصادر نفسها، أكدت، في اتصال مع « الصباح » أن هيفاء ستزور المغرب فعلا، في 3و4 دجنبر المقبل، وذلك لإحياء سهرتين في مراكش، عاصمة النخيل، كما رجحت (المصادر) إمكانية إحيائها حفلا في المنتجع السياحي « مازاغان » بأزمور (طريق الجديدة).

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

وكان المشرفون على تنظيم المهرجان، يرغبون في تكريم النجمة اللبنانية، خلال الدورة الحالية، لكن عدم قبولها الدعوة سيضطرهم غالبا إلى التفكير في اسم آخر.
وفي الوقت الذي كان منتظرا أن يفتتح المهرجان دورته الجديدة غدا (السبت)، سيضطر المنظمون إلى تأجيل موعده إلى تاريخ غير معروف، بعد أن كان من المفترض أن ينظم أساسا في 7 نونبر الجاري.
هيفاء وهبي
ويعود هذا التأجيل، حسب مصدرمقرب نت المنظمين، إلى « البلوكاج » الذي تعرفه فنادق المدينة بسبب الزيارة الملكية، خاصة أنها معدودة على رؤوس الأصابع، وهو « البلوكاج » الذي سيستمر أسابيع أخرى، في ظل احتمال عودة الملك إلى الأقاليم الجنوبية.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا