هل تذكرون الطفلة فرح في فيلم مي عز الدين…شاهدوا كيف أصبحت الآن !!

 

 

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصورة لصبية قالوا إنها الطفلة نور إحسان التي قامت ببطولة فيلم “فرح” في العام 2004 مع الفنانة مي عز الدين والفنان أحمد هارون في فيلم سينمائي تحت عنوان ” فرح” والذي تدور أحداثه حول مليونير مقيم في إنجلترا وهو أحمد هارون، ليقنعه أصدقاؤه بأن يقوم بأعمال خيرية للأطفال الأيتام في جميع دول العالم، لتكون مصر أول بلد في خطة العمل.

 

من ثم يقوم أحمد بزيارة ملجأ والتبرع له بمليون جنيه ليأتي دور الطفلة فرح في الفيلم وتظهر في هذا الملجأ، حيث قامت بإلقاء خطبة جذبت بها اهتمام الصحافيين ووصفت حال الأطفال في الملجأ وقالت أنهم يفتقدون إلى العطف والحب والحنان ليعلن بعدها هارون انه سيقوم باستضافة الطفلة فرح لتعيش معه طوال المدة التي سوف يقضيها في مصر. وجاء دور مي عز الدين السكرتيرة الخاصة لهارون، الذي تكون تعرفه وتحبه منذ صغرها ولكن لم يكن يشعر بها، وبعد مرور هذه السنوات شاهدوا الآن كيف أصبحت هذه الطفلة وكيف تغير شكلها.

هل تذكرون الطفلة فرح في فيلم مي عز الدين...شاهدوا كيف أصبحت الآن !! هل تذكرون الطفلة فرح في فيلم مي عز الدين...شاهدوا كيف أصبحت الآن !! هل تذكرون الطفلة فرح في فيلم مي عز الدين...شاهدوا كيف أصبحت الآن !!

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا