هذي هي الطريقة لي كندير باش كنحيد ريحة الصباط الكريهة!!

بالتأكيد واجهت من قبل مشكلة انبعاث رائحة سيئة من حذائك، ولكن هل تساءلت من قبل عن الطريقة المثالية للتخلص منها؟ من الأسباب الأساسية المؤدية إلى خروج رائحة كريهة من الأحذية، هو اختلاط عرق القدمين مع الجوارب الصناعية أو مع بطانة الحذاء؛ خاصة مع ارتدائها لفترات طويلة

وللتخلص من هذه المشكلة، سنعطيك فيما يلي طرقا مميزة تهني هذه المشكلة بشكل نهائي والتي تتجلى فيما يلي :

أولا : قشر البرتقال  صدقي أو لا تصدقي، فوضع قليل من قشر البرتقال داخل الحذاء كيفما كان نوعه   طوال الليل سيساعد على إزالة الرائحة الكريهة تماما في الصباح.

ثانيا : بودرة الأطفال  لبودرة الأطفال تأثير مماثل لبيكربونات الصوديوم، حيث أنها تقضي على الرائحة الكريهة سريعا. ويمكنك نثرها على قدميك قبل ارتداء الحذاء لتمنع تعرق قدميك ولتحافظ رائحتها طيبة لأطول فترة ممكنة.

ثالثا : ورق الجرائد قد تبدو هذه الطريقة غريبة، لكنها فعالة في التخلص من الرائحة الكريهة للاحذية ، إذ يمكنك أن تضعي  ورق الجرائد داخل حذائك لبضع ساعات وستلاحظين كيف قام بامتصاص الرائحة الكريهة في وقت سريع.

رابعا : معطر ومنعم الملابس أخيرا يمكنك استخدام أكياس تعطير الملابس لامتصاص الرائحة السيئة المنبعثة من الحذاء. ضعي شريحة واحدة داخل حذائك واتركيها طوال الليل ليتمتع برائحة منعشة في الصباح.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا