هدو هما التحضيرات لي دارت صاحبتي فحفل استقبال مولودها الثاني ….كلشي متيول وكيفتن !!

 

حفلات استقبال المولود الجديد التي أصبحت تنظم في اليوم الثالث بعد الولادة من الأمور المهمة التي لم يعد بالإمكان الاستغناء عنها لا سيما لدى الأمهات الجدد ، إذ أنها تعتبر من الحفلات الرائعة التي تسهر الأم عليها قبل الاحتفال بيوم العقيقة أو السبوع كما يطلق عليه .

وحفل استقبال المولود كان يسمى في البداية بحفل الكماطة الذي أصبح بهذا الاسم وبطريقة عصرية مع الحفاظ على مجموعة من اللمسات التقليدية التي تدخل ضمنها الأطباق وغيرها من الأمور التقليدية التي لا غنى عنها، وهنا أحضرت لكم هذه الصور لأشارككم حفل استقبال مولود جديد لصديقة الصفحة التي نظمت وجهزت كل شيء والذي نرجو أن تستوحوا منه أفكاركم.

 

هدو هما التحضيرات لي دارت صاحبتي فحفل استقبال مولودها الثاني ....كلشي متيول وكيفتن !! هدو هما التحضيرات لي دارت صاحبتي فحفل استقبال مولودها الثاني ....كلشي متيول وكيفتن !! هدو هما التحضيرات لي دارت صاحبتي فحفل استقبال مولودها الثاني ....كلشي متيول وكيفتن !! هدو هما التحضيرات لي دارت صاحبتي فحفل استقبال مولودها الثاني ....كلشي متيول وكيفتن !! هدو هما التحضيرات لي دارت صاحبتي فحفل استقبال مولودها الثاني ....كلشي متيول وكيفتن !! هدو هما التحضيرات لي دارت صاحبتي فحفل استقبال مولودها الثاني ....كلشي متيول وكيفتن !! هدو هما التحضيرات لي دارت صاحبتي فحفل استقبال مولودها الثاني ....كلشي متيول وكيفتن !! هدو هما التحضيرات لي دارت صاحبتي فحفل استقبال مولودها الثاني ....كلشي متيول وكيفتن !! هدو هما التحضيرات لي دارت صاحبتي فحفل استقبال مولودها الثاني ....كلشي متيول وكيفتن !! هدو هما التحضيرات لي دارت صاحبتي فحفل استقبال مولودها الثاني ....كلشي متيول وكيفتن !!

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا