هادشي لي  وجدات لينا أختي فالعراضة ديالها…أطباق متيولة وكتشهي!!

 

تتميز الأجواء المغربية دائما بالحفاظ على التقاليد والعادات التي لا يمكنها أن تختفي، خاصة أنها تعجب الكبير والصغير وتعتبر من الأمور المهمة التي يجب الحفاظ عليها في كل المواسم، وبما أن موسم الصيف هو الوقت المناسب الذي يحل فيه الضيوف والزوار على بعضهم البعض، فكان لا بد من التميز في الأطباق المقدمة.

 

وقد اخترت أن أتشارك معكم العراضة التي قامت أختي بإعدادها لنا عندما قمنا بزيارتها نهاية الأسبوع فكانت مميزة من حيث الأطباق المتنوعة وأيضا من حيث اللذة التي لا تقاوم فضلا عن التميز في الأجواء فأرجو أن تنال إعجابكم .

 

هادشي لي  وجدات لينا أختي فالعراضة ديالها...أطباق متيولة وكتشهي!! هادشي لي  وجدات لينا أختي فالعراضة ديالها...أطباق متيولة وكتشهي!! هادشي لي  وجدات لينا أختي فالعراضة ديالها...أطباق متيولة وكتشهي!! هادشي لي  وجدات لينا أختي فالعراضة ديالها...أطباق متيولة وكتشهي!! هادشي لي  وجدات لينا أختي فالعراضة ديالها...أطباق متيولة وكتشهي!! هادشي لي  وجدات لينا أختي فالعراضة ديالها...أطباق متيولة وكتشهي!! هادشي لي  وجدات لينا أختي فالعراضة ديالها...أطباق متيولة وكتشهي!! هادشي لي  وجدات لينا أختي فالعراضة ديالها...أطباق متيولة وكتشهي!! هادشي لي  وجدات لينا أختي فالعراضة ديالها...أطباق متيولة وكتشهي!! هادشي لي  وجدات لينا أختي فالعراضة ديالها...أطباق متيولة وكتشهي!! هادشي لي  وجدات لينا أختي فالعراضة ديالها...أطباق متيولة وكتشهي!!

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا