نظّف كبدك في خلال 24 ساعة وتخلص من أكثر من 1000 حصاة صفراوية

القيام بتنظيف الكبد مهم جداً لعملية الهضم، ويلعب دوراً أساسياً في الحفاظ على صحة جيدة. هذا التنظيف مفيد جداً أيضاً في الشفاء من الحساسية وفي التخلص من أوجاع الكتفين والذراعين وأعلى الظهر. أغلب الناس، بما فيهم الأطفال، لديهم حصى فى القناة الصفراوية. بعضهم تظهر لديهم أعراض هذه الحصى على شكل حساسية أو فورات جلدية، بينما لا يسجل البعض الآخر أي أعراض. قد لا يكشف التصوير بالأشعة السينية هذه الحصى لأنها تكون صغيرة جداً وغير كلسية.

هناك عدة أنواع من الحصى الصفراوية. أغلبها يحتوي على بلورات الكولسترول. يتراوح لونها بين الأسود والأحمر والأبيض والأخضر أو أي لون آخر أغمق. قلب هذه البلورات يحتوي على بقايا بكتيريا.
يشرح العلماء هذا بسبب أن الحصى تبدأ بالتشكل حول البكتيريا الميتة التي تصبح هي النواة. هذه الحصى هي من أهم أسباب ارتفاع مستوى الكولسترول لانتقالها من القناة الصفراوية إلى باقي الجسم.

يمكن أن تساعد هذه الحصى على تجميع تكيسات، بكتيريا، طفيليات وڤيروسات تتوجه نحو الكبد. هذا يخلق محيطاً مناسباً للالتهابات التي تزيد من عدد البكتيريا في الجسم. لا يمكن للالتهابات والتقرحات أن تشفى إذا لم نتخلص من الحصى الصفراوية.

لا تقوموا بتنظيف الكبد خلال الحمل أو الإرضاع أو الإصابة بالزكام، فهذا قد يتسبب بأمراض خطيرة.

المكونات
– 4 ملاعق قهوة من أملاح إبسوم ( epsom ) ( تجدونها في الصيدليات )
– نصف كوب من زيت الزيتون المعصور على البارد
– عصير ثمرة كريبفروت ( أو بوملة ) كبيرة أو اثنتان صغيرتان

اختاروا يومي عطلة للقيام باستخدام هذه الوصفة. لا تتناولوا أي دواء أو مكمل غذائي من فيتامينات أو معادن، قبل المباشرة بالتنظيف، لأن تأثيرها سيكون سلبياً على نجاح العلاج.
عند الإفطار والغداء، تناولوا الأطعمة التي لا تحتوي على دهون أو ملح، كالفواكه والخضار وعصير الفواكه والعسل والكينوا. تجنبوا الزبدة، والحليب والخضار المضاف إليها الملح.

برنامج التنظيف
الساعة الثانية بعد الظهر
في هذا الوقت، توقفوا عن أكل أو شرب كل شيء لتتفادوا الإحساس بالأوجاع.
حضّرو الملح. امزجوا 4 ملاعق قهوة من ملح إبسوم في 3 أكواب من الماء. اسكبوا المزيج في زجاجة ماء. ضعوها في البراد ( الثلاجة ) لتصبح باردة. هذه المرحلة مهمة لأنها تسمح بتحسين الطعم.

الساعة السادسة
اشربوا ربع المحلول الملحي البارد ( حوالى 4/3 الكوب ).

الساعة الثامنة مساء
اشربوا الربع الثاني. لن تشعروا حتى الآن بالجوع. لا تنسوا أن تتناولوا الجرعات على الوقت. هذا ضروري لنجاح عملية التنظيف.

الساعة العاشرة إلا ربع مساء
خذوا عصير الكريب فروت، بعد عصره يدوياً، وأضيفوا إليه نصف الكوب من زيت الزيتون. ضعوا غطاء فوق المزيج وخضوه حتى تحصلوا على مزيج متجانس. اذهبوا إلى الحمام مرة أو عدة مرات قبل تناول الجرعة.

الساعة العاشرة
اشربوا المزيج. اشربوه وقوفاً خلال خمس دقائق ثم اذهبوا إلى السرير. كلما أسرعتم في التمدد كلما أسرعت الحصى في الخروج.
تمددوا على الظهر، وابقوا الرأس مرفوعاً قليلاً، على وسادة. ابقوا بدون حركة لمدة عشرين دقيقة.
ستشعرون بالحصى وهي تتحرك في القنوات كأنها كرات صغيرة. لن تشعروا بأي ألم، لأن الملح قد فتح قنوات الكبد. الآن، تستطيعون النوم بهدوء.

خذوا الجرعة الثالثة في اليوم التالي صباحاً. إذا أحسستم بالغثيان، انتظروا قبل أن تشربوا محلول الملح. لا تأخذوا الجرعة قبل الساعة السادسة صباحاً.

خذوا الجرعة الرابعة بعدها بساعتين.
بعد ساعتين، يجب أن تأكلوا. ابدأوا مع القليل من عصير الفواكه الطبيعي وكلوا بعض الفواكه بعد نصف ساعة.
عودوا إلى تناول الطعام بشكل عادي بعد ساعة. ولكن لتكن وجباتكم خفيفة، وعند العشاء، تستطيعون العودة إلى نظام أكلكم الاعتيادي.

هل نجحت عملية التنظيف ؟
قد تصابون بالإسهال في الصباح. تطفو الحصى على سطح الماء أحياناً بسبب الكولسترول الذي تحتويه. تستطيعون أن تعدّوها إذا أردتم. التنظيف سيكون كاملاً عندما تتخلصون من حوالى 2000 حصاة. عاودوا العلاج بعد أسبوعين. لا تقوموا بهذا التنظيف إذا كنتم تعانون من مرض أو من مشكلة صحية خاصة.
أحياناً، تكون قنوات الكبد مليئة ببلورات الكولسترول وليس بالحصى، فتخرج في الحمام على شكل مادة خضراء.

هل هذه الطريقة في التنظيف صحية ؟
نعم، عملية التنظيف مضمونة النجاح. قامت الدكتورة hulda clark بتجربتها على حوالى 500 شخص بنجاح، البعض منهم تجاوزوا السبعين من العمر، ولم يشعر أي منهم بأي ألم.
قد تحس بالضعف أو الوهن بعد التنظيف، لكن فقط ليوم أو اثنين.
بفضل هذه الطريقة، ستنجح في إزالة الحصى بدون عملية جراحية.
هذه الطريقة في التنظيف تعود إلى أكثر من مائة عام ويمكن إلى أكثر من ألف عام ولكن أصلها غير معروف.
ملاحظة: لا تقوموا بأي تعديل في التوقيت أو الوصفة فهذا سيؤثر على نجاح التنظيف. كبدكم شديد الحساسية.

ifarasha

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا