مغربية أخرى تسقط ضحية حبيبها التركي و التفاصيل صادمة

سقطت مغربية، تعمل مضيفة طيران، ضحية نصب واحتيال من طرف تركي أقنعها بالزواج، وسلبها مبلغ 55 ألف دولار.تعارف وحبوحسب موقع “هابر تورك” التركي، فإن الضحية، المدعوة “منى. م”، والبالغة من العمر 28 سنة، تعرفت على “محمد. أ”، الشاب التركي، سنة 2014، حين زارت العاصمة التركية اسطنبول لقضاء العطلة، لتنشأ بينهما علاقة صداقة، سرعان ما تطورت إلى حب.نية الزواج ويقول المصدر ذاته، نقلا عن تصريحات الضحية، إن الشاب التركي عرف منى على عائلته، مبديا نية الزواج، لتقرر مضيفة الطيران الاستقرار مستقبلا في تركيا وشراء منزل هناك.
وبعد الثقة التي نمت بين الطرفين، أعطت الشابة المغربية توكيلا لحبيبها التركي ووضعت تحت تصرفه مبلغ 50 ألف دولار لشراء منزل في تركيا، ليعيشا فيه معا بعد الزواج.
شراء منزل ثان

وبعد مدة أرسلت الفتاة المغربية مبلغا آخر إلى حبيبها التركي من أجل شراء منزل جديد وكرائه، حتى تتمكن من توفير دخل قار عند استقرارها في تركيا.اكتشاف الخدعةوفي السنة الماضية، قررت “منى. م” الاستقرار نهائيا في تركيا والزواج بحبيبها، وسكنت رفقته في المنزل الأول الذي تم شراؤه في انتظار إتمام خطوات الزواج، لكن المشاكل بدأت حين طلبت منه تأجير المنزل الثاني للاستفادة من مداخيله، لكن “محمد. أ” بدأ بالتهرب وخلق أعذار غريبة دفعتها إلى الشك ومطالبته بإعطائها أوراق الملكية، لتكتشف، في ماي الماضي، أنها كانت ضحية نصب واحتيال، وأن جميع الوثائق كانت مزورة، كما أنه دأب على أخذ المال من حسابها البنكي لأغراضه الشخصية.
وبعد اكتشافها أنها كانت مجرد ضحية، رفعت الشابة المغربية شكاية عند السلطات الأمنية في تركيا، تتهم فيها حبيبها بالنصب والاحتيال في انتظار انتهاء التحقيقات ودارسة الملف….. منقول

المصدر Khabar Tanja

قد يعجبك ايضا