مع حلول فصل الصيف و العراضات…إليك أقوى طريقة لازالة الدهون و البوتاغاز في دقائق و بكل سهولة!!

ضمن المشكلات التي تعاني منها العديد من السيدات في المنزل، مشكلة تراكم الدهون على الأسطح في داخل مطبخها، و تتراكم هذه الدهون في كل مرة تقوم فيها السيدة بالطهي، حيث تتنأثر الدهون على البوتجاز و الحوائط القريبة منه و خشب المطبخ، و يكون التخلص منها بالطرق التقليدية في غاية الصعوبة.
و قد تضطر السيدة لإستخدام مزيلات كيماوية للدهون، إلا أن هذه الكيماويات قد تضر بصحتها و صحة أسرتها، في حالة ملامستها للجلد أو إستنشاق الأبخرة الناتجة عنها، و من أجل أن نريحك تمامًا من هذه المشكلة، نقدم لكي حل سهل و فعال و مجرب للتخلص من الدهون على الأسطح، تعرفي عليه في هذا الموضوع.

أضرار إستخدام الطرق التقليدية في إزالة الدهون

 

مع حلول فصل الصيف و العراضات...إليك أقوى طريقة لازالة الدهون و البوتاغاز في دقائق و بكل سهولة!!الأضرار التي تلحق بيديك نتيجة تعرضها للمنظفات القوية، و التي تسبب لكي الحساسية و الأمراض.التكلفة العالية لبعض هذه المنتجات.الإصابة بالأمراض التنفسية، نتيجة إستنشاق الأبخرة الناتجة عن مواد التنظيف.تجريح الأسطح و إفقادها رونقها، نتيجة الحك المستمر و إستخدام المواد الكيماوية.

 طريقة إزالة الدهون من على الأسطح

مع حلول فصل الصيف و العراضات...إليك أقوى طريقة لازالة الدهون و البوتاغاز في دقائق و بكل سهولة!!ضعي كمية من الزيت في زجاجة برشاش، ثم رشي الزيت على الأسطح التي تريدين تخليصها من الدهون، و إتركيه لمدة عشرة دقائق.

وبعد ذلك إمسحي الزيت بقطعة قماش نظيفة و جافة و ستلاحظي أن الدهون زالت من أول مرة بسهولة لم تكوني تتخيليها.

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا