مطاردة المعجبين للمشاهير انتهت بطرق صادمة.. الفنان في الصورة 23 فقد حياته بالفعل!

 

 

مثلما تحقق الشهرة حدا معينا من الرفاهية للنجوم، فإنها تتسبب أيضا في تسليط الأضواء عليهم وتشجيع المهووسين على مطاردتهم بسبب الغيرة من أسلوب حياتهم.

وعلى مدار سنوات كثيرة، تعرض أهل الفن لمضايقات كثيرة من بعض المعجبين والتي وصل بعضها إلى حد التهديد بالقتل، بل إن أحد المعجبين قام بالفعل باغتيال نجم مشهور منذ سنوات.

وقد اختارت مجلة يالالة في هذا الألبوم أشهر حالات المطاردات والتهديدات التي قام بتنفيذها بعض الأشخاص المهووسين بالنجوم حتى يلفتوا انتباههم .

مطاردة المعجبين للمشاهير انتهت بطرق صادمة.. الفنان في الصورة 23 فقد حياته بالفعل! مطاردة المعجبين للمشاهير انتهت بطرق صادمة.. الفنان في الصورة 23 فقد حياته بالفعل! مطاردة المعجبين للمشاهير انتهت بطرق صادمة.. الفنان في الصورة 23 فقد حياته بالفعل! مطاردة المعجبين للمشاهير انتهت بطرق صادمة.. الفنان في الصورة 23 فقد حياته بالفعل! مطاردة المعجبين للمشاهير انتهت بطرق صادمة.. الفنان في الصورة 23 فقد حياته بالفعل! مطاردة المعجبين للمشاهير انتهت بطرق صادمة.. الفنان في الصورة 23 فقد حياته بالفعل! مطاردة المعجبين للمشاهير انتهت بطرق صادمة.. الفنان في الصورة 23 فقد حياته بالفعل! مطاردة المعجبين للمشاهير انتهت بطرق صادمة.. الفنان في الصورة 23 فقد حياته بالفعل! مطاردة المعجبين للمشاهير انتهت بطرق صادمة.. الفنان في الصورة 23 فقد حياته بالفعل! مطاردة المعجبين للمشاهير انتهت بطرق صادمة.. الفنان في الصورة 23 فقد حياته بالفعل! مطاردة المعجبين للمشاهير انتهت بطرق صادمة.. الفنان في الصورة 23 فقد حياته بالفعل! مطاردة المعجبين للمشاهير انتهت بطرق صادمة.. الفنان في الصورة 23 فقد حياته بالفعل! مطاردة المعجبين للمشاهير انتهت بطرق صادمة.. الفنان في الصورة 23 فقد حياته بالفعل! مطاردة المعجبين للمشاهير انتهت بطرق صادمة.. الفنان في الصورة 23 فقد حياته بالفعل! مطاردة المعجبين للمشاهير انتهت بطرق صادمة.. الفنان في الصورة 23 فقد حياته بالفعل! مطاردة المعجبين للمشاهير انتهت بطرق صادمة.. الفنان في الصورة 23 فقد حياته بالفعل! مطاردة المعجبين للمشاهير انتهت بطرق صادمة.. الفنان في الصورة 23 فقد حياته بالفعل! مطاردة المعجبين للمشاهير انتهت بطرق صادمة.. الفنان في الصورة 23 فقد حياته بالفعل! مطاردة المعجبين للمشاهير انتهت بطرق صادمة.. الفنان في الصورة 23 فقد حياته بالفعل! مطاردة المعجبين للمشاهير انتهت بطرق صادمة.. الفنان في الصورة 23 فقد حياته بالفعل! مطاردة المعجبين للمشاهير انتهت بطرق صادمة.. الفنان في الصورة 23 فقد حياته بالفعل!

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا