مشروب لتخفيف دهون البطن و الأرداف بالكرافس الزنجبيل والليمون

من وصفات أقترح عليك وصفة فعالة في إنقاص الوزن في مدة أسبوع
لكل من يبحث عن تنحيف الوزن نقدم لك كيفية استخدام الكرفس للتنحيف وفقدان الوزن كلنا نعلم أن الخضار هى واحدة من أفضل المكملات الغذائية المفيدة فى فقدان الوزن،كما أنها مصدر كبير للفيتامينات و المعادن و مضادات الأكسدة و المواد الأساسة الأخري و التي تساعد الجسم على أداء وظيفته بشكل جيد وبالتالي يتمكن الجسم من حرق الدهون و إزالة النفايات الغير ضرورية بشكل أفضل.
و واحد من مجموعة الخضراوات هو الكرفس وهو نوع مثالي يساعد بشكل فعال في فقدان الوزن، لأنه من الخضروات المنخفضة السعرات الحرارية و لا تحتوى على أي دهون كما أنها غنية بالقيمة الغذائية التي تقوم بتحفيز العديد من الوظائف الجسدية مما يسهل عملية فقدان الوزن بشكل جيد و فعال.
وهناك بعض الأشخاص الذين لا يزالون غير مدركين بخصائص و فوائد الكرفس و أهميته في فقدان الوزن. لذلك في هذا المقال نقدم أهمية الكرفس و فوائده الصحية التي لا يدركها الجميع مننا كما سنقدو وصفة إعداد مشروب الكرفس لإنقاص الوزن .
الكرفس و خصائصة الغذائية :
من أهم الخصائص الغذائية الرئيسية للكرفس أنه يتكون من 90% إلي 95 % من الماء، و هذا يجعلها واحدة من أدنى الخضروات التى تحتوى علي أقل السعرات الحرارية، حيث يحتوى على 16 سعرة حرارية فى كل 100 جرام. و هذا يجعله ايضا ً من أسهل الخضروات التي يمكن هضمها ، حيث يقوم ايضا ً بترطيب الجسم و خلاياه.

ومن أهم الخصائص الغذائية أنه مضاد للألتهابات و يساعد على التغلب علي التهاب البطن وغيرها من أنواع الألتهابات التى تؤثر على صحة المفاصل و العضلات.

كما أن الكرفس غني بالمواد الغذائية الأساسية مثل:
– الفيتامينات أ و ب1 و ب2و ب6 وب9 و سي

-المعادن مثل الكالسيوم و البوتاسيوم و المغنيسيوم و الحديد.

المكونات:

حزمة كرافس

عصير ليمونة

قطع زنجبيل

الطريقة:

نطحن المكونات ويشرب على الريق يوميا او ثلاث مرات قبل الأكل.

قد يعجبك ايضا