مشاهير عبر العالم اعتنقوا الإسلام

<هناك نجوم ومشاهير حول العالم أشهروا إسلامهم .. لنتعرف على بعض منهم من خلال السطور التالية:
جانيت جاكسون
جانيت جاكسون: مغنية أمريكية وصلت مبيعات ألبوماتها إلى 100 مليون دولار، اعتنقت جانيت الإسلام بعد زواجها من رجل أعمال قطري في  صيف 2010م.

<- فرانك هنري ريبيري>

فرانك هنري ريبيري: لاعب كرة قدم فرنسي دولي يلعب حالياً مع نادي بايرن ميونخ الألماني وفي التشكيلة الرئيسية لمنتخب فرنسا لكرة القدم ، أعلن انتماءه للدين الإسلامي، وسعادته باسمه الجديد “بلال يوسف محمد” مشدداً على الدور الكبير الذي يلعبه الدين الإسلامي في حياته.

3- ديف شابيل :هو ممثل كوميدي أمريكي بدأ مسيرته بالكوميديا ثم انتقل إلى الأفلام، ولكنه اشتهر بشكل كبير في جميع أنحاء العالم من خلال برنامجه الكوميدي، واعتنق الدين الإسلامي.

4- نيكولا أنيلكا : من مواليد عام 1979 م ،وهو لاعب كرة قدم فرنسي سابق يلعب في خط الهجوم، اعتنق أنيلكا الإسلام وأختار لنفسه اسم عبد السلام بلال.
<<مشاهير عبر العالم اعتنقوا الإسلام
5- مايك تايسون: ولد في عام 1966م، وهو ملاكم أمريكي، ملقب بالرجل الحديدي، حصل على لقب بطل للعالم للوزن الثقيل للمحترفين وهو في عمر ٢٠ عاماً،اعتنق الإسلام بعد أن مضى لاث سنوات في السجن،واختار مايك تايسون بعد اعتناقه الإسلام اسمًا جديدًا لنفسه، وهو مالك عبد العزيز.
<class=”image”>
>مشاهير عبر العالم اعتنقوا الإسلام 6- دكتور أوز: واحد من بين أشهر الأطباء على مستوى العالم ويقدم برنامج “Dr.Oz” الذي يعرض على قناة MBC 4، وتعود أصول هذا الجراح الشهير إلى تركيا، يتبع المذهب الصوفي الإسلامي.
<مشاهير عبر العالم اعتنقوا الإسلام 7-إيمانويل شيي أديبايور: من مواليد عام 1984 م ، هو لاعب كرة قدم  توجولي،وقد ظهر مقطع  فيديو للاعب وهو ينطق الشهادتين بإحدى المساجد، حيث قال من خلاله أنها فرصة له لكي يعتنق الإسلام ويبدأ حياة جديدة.
< class=”image”>
img src=”http://images.alwatanvoice.com/news/images/3910542033.jpg” alt=”” />>
8- إيكون: ولد عام 1973م في السنغال ،وهو مغني راب ومنتج أغاني ورجل أعمال أمريكي الجنسية، في 2005 م دخل السجن بتهمة تهريب الممنوعات والأسلحة وتم القبض عليه في المطار،وقد اعتنق الإسلام .
<<مشاهير عبر العالم اعتنقوا الإسلام
9- روبين فان بيرسي :  من مواليد 1983م، لاعب كرة قدم هولندي، يلعب حالياً في الدوري التركي الممتاز فنربخشة كمهاجم، كما يشارك مع منتخب هولندا لكرة القدم،والدته معلمة ووالده فنان، تزوج من امرأة هولندية من أصل مغربي مسلمة تدعى بشرى البالي.

<مشاهير عبر العالم اعتنقوا الإسلام 10- أيس كوب : ولد في 1969م ،ممثل ومغني راب ومخرج ومنتج أفلام أمريكي، ذكر في أحد المقابلات مع صحيفة غارديان البريطانية بأنه قد أشهر إسلامه في العام 1990م.
<iمشاهير عبر العالم اعتنقوا الإسلام>
11- داني بلوم : هو لاعب ألماني مولود في عام 1991م،أعلن إسلامه ويقول عن ذلك”كنت خائفاً في البداية من هذا القرار، ولكن شعرت أن الإسلام يمنحني القوة والصلاة تهدئ الروح.
مشاهير عبر العالم اعتنقوا الإسلام 12- شاكيل اونيل : من مواليد عام 1972م ، وهو لاعب كرة السلة المحترف والملقب بـ “اونيل”، ويعتبر أحد الرياضيين البارزين في تاريخ السلة الأمريكي،وهو لاعب مسلم ولديه ولدين يحملان اسم شريف و سقير و بنتين هما أميره و ميره.
<مشاهير عبر العالم اعتنقوا الإسلام
13- إلين بورستين : من مواليد 1932م، وهي ممثلة أمريكية حازت على جائزة الأوسكار وجائزة غولدن غلوب، وهي تتبع المذهب الصوفي الإسلامي.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا