مسافرة وخفتي على النبتات لي فالدار تموت؟؟ أجي نوريك أشنو ديري ليها!!

 

 

قد ترغبين في السفر وقضاء العطلة الصيفية رفقة أسرتك ، إلا أن أمورك المنزلية تشغل بالك لا سيما الأشياء التي لا تجدين من يراعيها ويهتم بها، التي تعد النباتات إحداها حيث تفقد جماليتها وتذبل وتموت لعدم سقيها ولكونها لا تجد العناية الكافية أثناء غيابك.

مع هذه الفكرة التي تقدمها لك مجلة يالالة يمكنك سيدتي أن تسافري في الصيف وتقضي عطلتك وأنت مرتاحة ومطمئنة دون خوف أو قلق على الزرع أو النباتات، والتي تتجلى فيما يلي:

قومي بملء قنينة بلاستيكية كبيرة من حجم لتر ونصف من الماء تقريبا وقومي بوضعها على جنبات النبتة المزروعة بعد أن تقومي بثقب القنينة ثقبين صغيرين أو ثلاثة ثقوب بواسطة إبرة الخياطة أو دبوس واتركيها تقوم بعملية التقطير فهذه العملية تساعد على حماية النبتات من الجفاف وتمنحها القدر الكافي من الماء الذي تحتاجه ، يمكن اعتماد حجم القنينة حسب حجم النبتة وهذه العملية تصلح لمدة 10 أيام.

مسافرة وخفتي على النبتات لي فالدار تموت؟؟ أجي نوريك أشنو ديري ليها!! مسافرة وخفتي على النبتات لي فالدار تموت؟؟ أجي نوريك أشنو ديري ليها!! مسافرة وخفتي على النبتات لي فالدار تموت؟؟ أجي نوريك أشنو ديري ليها!! مسافرة وخفتي على النبتات لي فالدار تموت؟؟ أجي نوريك أشنو ديري ليها!!

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا