مؤثر للغاية..إشترى سريرا وفي اليوم التالي توفيت وعندما فتحه صدم بما اكتشفه داخله!!

هل تفكر في شراء الأثاث المستعمل قد يكلفك هذا حياتك. هذه القصة التي نسردها عليك اليوم واقعية ونتمنى أن تعطيك العبرة من شراء المستلزمات المستعملة، هذا حال ألخاندور يبلغ من العمر 35 عام فقد ابنته بسبب الأثاث المستعمل.

في يوم كان أ”ليخاندرو” يعمل في حديقة منزله حتى لمح شاحنة تمر من أمام المنزل محملة بالأثاث المستعمل فاقتنى منه سريرا لبناته كان يبدو في حالة جيدة بثمن مناسب جدا لكنه بعد استعمال البنات للسرير بدأت تظهر عليهم بعض العلامات كألم في الظهر والحمى المفاجئة وسرعان ما تدهورت حالتهم الصحية ونقلوا إلى المستشفى ولم يكن الأب يعلم ماذا أصابهم نجت البنت ذات السبع سنوات بينما توفيت الصغيرة في سن الثلاث سنوات دون معرفة السبب، بعدما قاموا الأطباء بالتحاليل علموا أن الصغيرة كان سبب وفاتها هي الريكيسيا وهو مرض تسببه الكائنات الصغيرة والطفيليات التي تتكاثر في الأفرشة والألبسة المعرضة للرطوبة كالبرغوت والقمل والقراد.

صدمو ا الزوجين بهذا الخبر وأكدو للأطباء أنهم لا يتوفرون على الحيوانات الأليفة التي تجلب تلك الكائنات ثم عادو للمنزل وبحثوا في كل مكان لمعرفة من أين أتت، دخل الأب يبحث في السرير الذي اقتناه مؤخرا مزق الثوب الجديد الذي كان يغطيه فصدم بما اكتشفة ألاف الحشرات الصغيرة داخل الفراش فعلم أنها خدعة وسياسة البائعين تغليف الأثاث بغلاف جديد لإخفاء الكوارث المتكونة داخله.

لهذا عليك توخي الحيطة والحذر من الأثاث المستعمل فليس كل ما كان خارجه جميلا كان داخله جديدا….

قد يعجبك ايضا