الخلطة لي كندير لولادي ففصل الشتاء لرفع المناعة بالثوم الياغورت وزيت الزيتون

تعتبر مشكلة البرد والأنفلونزا مشكلة شائعة بين العديد من الناس، وخاصة في فصل الشتاء.

اكتشف العلم الحديث أن هناك أطعمة رائعة لرفع قدرة جهاز المناعة ضد البرد والأنفلونزا.

الأنفلونزا :

وهي تنتشر أحيانا بصفة وبائية وخصوصا في فصل الشتاء وتصيب جميع الأعمار،ولكنها أكثر خطورة علي الأطفال والشيوخ لمضاعفتها وخصوصا الالتهابات الرئوية.

لذلك نقدم إليك في هذه المقالة وصفة طبيعية رائعة والتي أُثبت مدى فاعليتها وقدرتها على دعم جهاز المناعة ضد أمراض البرد والأنفلونزا.

الثوم

يعتبر الثوم محفز طبيعي للجهاز المناعي في الجسم،ووفقا لدراسة نشرت في عام 2009 وجدت أن الثوم يعمل على تحسين وظائف الجهاز المناعي،وكذلك وجدوا أن الثوم يحتوى على مضادات بكتيريا، مضادات فطريات، ومضادات فيروسات طبيعية،كما يحتوى الثوم على عنصر الأليسين الذي يساعد على قتل البكتريا المسببة للعدوى.

بالإضافة لذلك يعتبر الثوم مصدر غنى بفيتامين سى وفيتامين ب6، بالإضافة لبعض المعادن مثل السيلينيوم والماغنسيوم،وكذلك  الزبادي يقوي جهاز المناعة ، ويمنع المشاكل الصحية مثل ارتفاع مستويات الكولسترول ، والسرطان ، والتهابات الخميرة ، والأورام ، وحتى نزلات البرد .

المكونات:

ياغورت طبيعي

فصين ثوم

فلفل اسود

كمون

زيت الزيتون

طريقة الاستعمال:

تخلط كافة المكونات وتاكل عند الاصابة بالزكام او نزلات البرد وباذن الله سترون النتيجة المرضية،طعم رائع ومناعه قويه بحول الله وقوته ،علاج لمكافحة كافة  الفيروسات بأمر الله،وفيها كمية كالسيوم كبييرة

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا