للنساء فقط…7 وصفات طعام سهلة التحضير استوحي منها لالة (فيديو)

بالتأكيد أن الغربة أمر صعب على الكثيرين وهي ترجع لعدة أسباب منها الدراسة أو العمل، وقد تشكل عملية تلبية الرغبات أمر صعب حتى في أبسط الأشياء مثل تحضير الطعام، فلا يُمكن تناول الوجبات السريعة والأكل في المطاعم يوميًا، بسبب التكلفة، لذا لابد لك من تعلم كيفية تحضير وجبات بسيطة وصحية.

وحسب صحيفة “هافينجتون بوست” الأمريكية، إليك قائمة ببعض الوجبات الشهية سريعة التحضير:

1- شرائح البطاطس بالجبنة

إذا كنت من عشاق الجبن فبالتأكيد ستعجبك هذه الوجبة سهلة التحضير، التي لا تستغرق أكثر من 15 دقيقة، فقط أحضر ثمرة بطاطس وقليلاً من الجبن الموزاريلا والبصل الأخضر وابدأ التحضير.

2- مكرونة بالصوص الأبيض

إذا كنت من محبي لباستا أو المكرونة فبالتأكيد ستعجبك هذا الوصفة الشهية والصحية في الوقت ذاته، فقط ما عليك إلا أن تقوم بإضافة البروكلي للثوم في قليل من الزبدة، ثم تضيف الحليب والمكرونة والجبن لتصنع وجبة صحية، ويُمكنك استبدال البروكلي بالسبانخ أو المشروم.

3- بطاطس مقلية بالجبن

هناك طريقة سهلة لتحضير البطاطس بالجبن، فقط اقلي أصابع البطاطس في الزيت، وتجفف الزيت ثم رشّ قليلاً من الجبن الموزريلا والشيدر وضعها في الفرن أو الميكرويف لدقائق، واغرق في جمال الطعم.

4- مكرونة الجمبري

أنت تحتاج إلى وجبتين على الأقل في الأسبوع من الأكلات البحرية الغنية بالفيتامينات والفسفور العالية، لذا نرشح لك وجبة مكرونة الجمبري أو “القريدس” أو “الروبيان”، ولن تأخذ من وقتك الكثير في تحضيرها، فقط اتبع الخطوات بالفيديو.

5- سلطة الدجاج

هذا الطبق اللذيذ سيجمع لك كل العناصر الغذائية، فقط قم بإضافة التوابل على صدور الدجاج قبل طهوها في الفرن، ثم أضف ما تشاء من أنواع الخضر لطبق السلطة، وحاول جعل الخيار والبصل والطماطم والجبن من عناصر الطبق الأساسية.

6- البيتزا بخبز التوست

إذا كنت تحب البيتزا، فهناك طريقة سهلة للغاية لصنعها، فقط استخدم خبز التوست بديلًا عن العجينة، وأضف المكونات التي تشتيها وبعد 10 دقائق ستحصل على بيتزا شهية بأقل مجهود.

7- وجبات كثيرة بالبيض

تحب تناول البيض؟ إذًا ليس عليك سوى اختيار المكونات التي ترغب في إضافتها حسب ما تحبه لتصنع وجبة سريعة ولذيذة، فبقليلٍ من البصل والثوم والفلفل والطماطم المقطعين يُمكنك صناعة طبق لذيذ من الشكشوكة.

أو يُمكنك خفق البيض وقليه في الوعاء وتوزيع عدد من شرائح السجق على سطحه كالبيتزا، أو أن تقوم بتقليبها سويًا وتزيين وجبتك بقليل من الخضار، كما يُمكنك استعمال الجبن الشيدر أو الموزريلا إلى البيض المخفوق مع الخُضر لصنع طبق البيض خاصتك.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا