لكل مقبلة على الزواج…. 5 أسرار كتهمك

حتى تكوني مبهرة وبإطلالة فاتنة في ليلة الزفاف نقدم لك اليوم خمسة أسرار عن مكياج العروس لكي تتجنبي أية مواقف محرجة في ليلة العمر.

أولاً: مستحضرات مقاومة للماء

غالباً ما تسيل دموع العروس في ليلة الزفاف في حالة شعورها بالسعادة المتناهية أو القلق، ولهذا تحتاج لاستخدام مستحضرات مقاومة للماء، وخاصةً في مكياج العيون، ولهذا يجب أن تختاري ماسكرا مقاومة للماء من أشهر ماركات التجميل، وكذلك الآيلاينر.
ثانياً: مستحضرات تدوم طويلاً

كما يعلم الجميع أن حفل الزفاف  يأخد وقت طويل كما أن حركة العروس الدائمة تعرضها للتعرق، ولهذا يجب اختيار مستحضرات تجميل تدوم طويلا حتى لا تتلاشى مع الوقت، وتطبيق مستحضرات تجميل ثابتة، في ظل العيون، أحمر الخدود، وأحمر الشفاه.

ثالثاً: مستحضرات خالية من الزيوت

لأي عروس، وتحديداً صاحبة البشرة الذهنية، تأكدي من استخدام منتجات خالية من الزيوت Oil Free حتى لا تتلطخ مع الوقت أو تظهر علامات لامعة تزعجك، وخاصةً فيما يتعلق بكريم الأساس.
رابعاً: تنسيق المكياج

يجب أن تطبق العروس مكياج ناعم، ولهذا لا تبالغي في إطلالتك، ولتحقيق المعادلة حددي أولاً المنطقة التي تريدين إبرازها والأجمل لديكِ، فإذا كنتِ تتمتعين بعيون جذابة، فلتختاري مكياج عيون قوي مع أحمر شفاه هاديء، والعكس، إذا أردتي إبراز جاذبية شفتيكِ، فلتختاري مكياج عيون ناعم مع أحمر شفاه قوي.
خامساً: لون البشرة ولون المكياج

حتى تبدو إطلالتك مشرقة وغير مصطنعة، يجب إختيار ألوان الكريمات بلون مناسب للون البشرة، فلا تصلح الدرجات الفاتحة للغاية مع صاحبة البشرة المتوسطة أو السمراء، ولا يفضل إختيار الألوان الداكنة لصاحبة البشرة الفاتحة، فيجعل لون وجهك غير طبيعي ومختلف عن لون الجسم.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا