كوثر براني تبهر لجنة التحكيم بزي مغربي و دااء رااائع لأغنية “أنا فعارك ايما”

حققت المشتركة كوثر البراني حضوراً لافتاً في العرض المباشر الثالث من Arab Idol الذي بدأ أول من أمس الجمعة مساءً، فتألقت كوثر بزيها المغربي الأنيق وأغنية مغربية للمطربة لطيفة رأفت، ونالت التأهل.

وقدمّت البراني صاحبة الرقم “16” في التصويت، أغنية “أنا فعارك ايما”، بعدما أدت أغنية الفنانة الراحلة ذكرى “ما فيني شي” في الأسبوع الماضي بتميز أعاد حضور الفنّانة المغربية القديرة الى الأذهان، لتتأهل عن المجموعة السابعة التي ضمّت أيضاً نادر حمودة ومحمد مصطفى.

وتقدمت كوثر إلى برنامج Arab Idol في نسخته الرابعة مع خبرتها الفنية وصوتها الجميل. غرامها الأول والوحيد هو الغناء، لتأخذ من القيصر كاظم الساهر مثالاً أعلى لها.

إلى جانب الغناء تبرع كوثر براني في عالم الطبخ، فهي مشهورة بين أصدقائها بمهارتها في طهي العديد من المأكولات الشهيّة واللذيذة.

رغم صراحتها التي قد تسبب لها بعض المشاكل أحياناً، إلا أن شخصيّة كوثر المرحة والقريبة من الناس جعلتها محبوبة بين أصدقائها وأهلها.

هدفها من خوض تجربة Arab Idol هو الوصول إلى مرحلة متقدمة تخوّلها لنيل اللّقب، لتهديه بالمقابل إلى بلدها الحبيبة المغرب، علماً أنها ومن من مدينة الناظور.

يشار على أن البرنامج يعرض على شاشة “إم بي سي” MBC، وتضم لجنة التحكيم كلاً من الفنّانين حسن الشافعي ووائل كفوري ونانسي عجرم وأحلام.

مجلة لها

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا