فوريفر المغرب تطلق بالمغرب تشكيلتها للعناية الخاصة: مجموعة موجهة لجميع أنواع البشرة

فوريفر المغرب تطلق بالمغرب مجموعتها للعناية الخاصة الموجهة لجميع أنواع البشرة وتكمل روتين العناية بشكل فعال.

فوريفر تقترح بالأخص لوشن لإعطاء الحيوية للبشرة المتعبة. فهو يمنحها النضارة والبريق بفضل تركيبة فريدة من أربعة مكونات مرطبة نشطة قوية: الألوي فيرا، الطحالب الحمراء، الخيار وحامض الهيالورونيك.

منتوج بارز آخر في هذه المجموعة، وهو عبارة عن العناية الخاصة بالنهار SPF 20 والذي يعد أفضل حليف لمكافحة الشيخوخة المبكرة للجلد. بفضل توليفة من الفلاتر المعدنية والمرطبات النشطة الاستثنائية، تتم تغذية وترطيب البشرة بينما يحميها من الشيخوخة الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس.

فوريفر المغرب تطلق بالمغرب تشكيلتها للعناية الخاصة: مجموعة موجهة لجميع أنواع البشرةللحصول على بشرة جديدة، طورت فوريفر أيضًا منتوجا للتقشير لطيف وفعال. هذا الكريم السائل جدا يسمح بالتطبيق السهل، والمتوفر على الليمون قليلا (!)، لجعل عملية إزالة الشوائب والخلايا الميتة التي تتراكم على سطح الجلد، لحظة رائعة للاسترخاء. الحل الأمثل لإيجاد بشرة نضرة!

ولأن العينين حساستان للغاية، فقد صنعت فوريفر كريم كونتور الذي يرفع الجفون ويقلل الانتفاخ والهالات السوداء من خلال مجموعة من المنتجات الحاصلة على براءة اختراع. هذا الكريم يذهب إلى أبعد حد من تلاشي التجاعيد والخيوط الدقيقة في محيط العينين. النتيجة: نظرة منتعشة وجذابة!

قد يعجبك ايضا