فقدت هذه الأم أحد توأميها…إلا أن ما فعلته بعد ذلك لم يصدق !!

 

اخبروا هذه الأم أنها ستجنب في شهرها السادس أي قبل موعد الولادة المعتاد، ليكون ذلك أسوء خبر تتلقاه في حياتها لا سيما بعد أن عرفت أن هذا أمر خطير عليها على توأميها .

وبعد أن أجنبتهما كانت حيرة كبيرة في تحديد جنسيهما نظرا لكونهما كانا صغيرين جدا حيث أخبرت الأم أنها أنجبت صبيان ثم بعد ذلك قيل لها أنهما صبي وفتاة ، حيث طرح عليه سؤال من الأطباء عن الاسم الذي اختارته للصبي ، فقالت جيمي إلا أن الرد كان صعبا عليها حيث أخبرت أنه توفي ولم تكتب له الحياة.

إلا أن الأم طلبت منهم أن يعطوها جيمي الذي قربته من جسمها وطلبت من زوجها من يخلع ثيابه ويعملا معا على تدفئة طفلها ، حيث قربت الطفل من قلبها بحيث يستطيع أن يسمع دقاته ، وشرعت في التحدث إليه حيث أخبرته أن لديه أختا اسمها أميلي ويجب أن يكون بخير حتى يهتم بها.

وفجأة وبدون سابق إنذار بدأ الطفل يتحرك فناديا الزوجان معا الأطباء الذين كانوا خارج الغرفة ينتظرون خروج الأبوين لنقل جثة جيمي إلى مستودع الأموات، حيث دخلوا جميعا ليروا جيمي وهو يمسك بأصبع أبيه وأمه ، جيمي وضع رأسه على صدر أمه واخذ ينظر إلى والده ، هنا أدركت الأم حرارة جسدها وجسد زوجها ساعدت جيمي على الاستيقاظ والعودة إلى الحياة، بفضل رحمة الله التي لا تنتهي بعباده.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا