فتاة بريطانية تعيش التشرد تستنفر أمن مدينة طانطان وهذه قصتها (صور)

استنفر وجود سائحة أجنبية، بريطانية الجنسية، تعيش حالة التشرد في مدينة طانطان، السلطات المحلية في الإقليم.
وأفاد بلاغ لعمالة الإقليم المذكور بأن السلطات المحلية والأمنية قامت، بتعليمات من السلطة الإقليمية، بحملة تمشيط واسعة النطاق في مختلف أنحاء الإقليم، حيث تم العثور عليها على الساعة السادسة مساء داخل بناية مهجورة في المدخل الجنوبي لمدينة طانطان بجوار الطريق الوطنية رقم 01 (طانطان- العيون) التابعة لجماعة بن خليل دائرة طانطان.
وأشار البلاغ ذاته إلى أنه “بعد الحديث معها تم التأكد من هويتها، وتبين أن المعنية بالأمر المسماة HARDING JEANNE VICTORIA  تحمل جواز سفر بريطاني ساري المفعول، ودخلت إلى المملكة يوم 8 فبراير الجاري، عبر ميناء طنجة المتوسط بطريقة قانونية، وحلت بمدينة طانطان قادمة من مدينة اكادير يوم الجمعة الماضي (15 فبراير)”.
وأضاف المصدر ذاته أنه “بعد إخبار المعنية بالأمر بأن تواجدها بهذا المكان المهجور يشكل خطرا عليها، وعليها التوجه إلى داخل المدينة، وبما أنها لا تتوفر على المال الكافي، حسب ما صرحت به، فقد تكلفت السلطة الاقليمية بحجز غرفة لها في فندق تكساس في المدينة”.
وأكد البلاغ ذاته أن المعنية غادرت، صباح أمس الأحد (17 فبراير)، الفندق بعد تناول وجبة الإفطار لاستئناف رحلتها إلى العيون ثم مدينة الداخلة في اتجاه العاصمة السنيغالية دكار، حسب أقوالها.

فتاة بريطانية تعيش التشرد تستنفر أمن مدينة طانطان وهذه قصتها (صور) فتاة بريطانية تعيش التشرد تستنفر أمن مدينة طانطان وهذه قصتها (صور) فتاة بريطانية تعيش التشرد تستنفر أمن مدينة طانطان وهذه قصتها (صور) فتاة بريطانية تعيش التشرد تستنفر أمن مدينة طانطان وهذه قصتها (صور) فتاة بريطانية تعيش التشرد تستنفر أمن مدينة طانطان وهذه قصتها (صور)

قد يعجبك ايضا