عندك بزاااف ديال المواعن وكوزينتك صغيرة ؟؟…شوفي هاد الحلول الممتازة!!

 

إذا انتقلت من منزلك إلى منزل آخر ويتوفر على مطبخ صغير بينما أنت تملكين الكثير من الأغراض التي لن تجدي متسع لترتيبها فيها، خاصة إذا كنت بحاجة إليها ولا يمكنك الاستغناء عنها، لا تفكري كثيرا ولا تقلقي، فمجلة يا لالة دائما ما تأتيك بالحل المثالي الذي يسهل عليك عملية ترتيب أغراضك بشكل مناسب وأنيق ودون أن تحتاجي إلى التخلي عن واحد منها.

ومن بين الحلول العملية والجيدة في ترتيب الأغراض داخل المطبخ الصغير:

يمكنك سيدتي أن تعتمدي على حاملات الكتب القديمة التي يمكنك استعمالها في التخزين وتوفير الأدراج.

يمكنك تثبيت لوحات خشبية داخل أبواب الخزانات واستغلالها في تعليق الأدوات البسيطة التي لن تأخذ مساحة كبيرة.

يمكنك استغلال المساحات الصغيرة في المطبخ باعتماد الأرفف سواء على الجدران أو حتى في الأركان حيث تكون مثلثة وتتماشى مع ديكور المطبخ وتفيدك في ترتيب المكان وأيضا منحه الرونق الجذاب.

لا تنسي أنه يمكنك اعتماد الأدراج التي ستساعدك كثيرا في حل مشكلة الأغراض الكثيرة، كما يمكنك ترتيب الوحدات البلاستيكية بطريقة سهلة وذلك عن طريق وضع الصغيرة داخلة الكبيرة لتوفير المساحة.

 عندك بزاااف ديال المواعن وكوزينتك صغيرة ؟؟...شوفي هاد الحلول الممتازة!! عندك بزاااف ديال المواعن وكوزينتك صغيرة ؟؟...شوفي هاد الحلول الممتازة!! عندك بزاااف ديال المواعن وكوزينتك صغيرة ؟؟...شوفي هاد الحلول الممتازة!! عندك بزاااف ديال المواعن وكوزينتك صغيرة ؟؟...شوفي هاد الحلول الممتازة!! عندك بزاااف ديال المواعن وكوزينتك صغيرة ؟؟...شوفي هاد الحلول الممتازة!! عندك بزاااف ديال المواعن وكوزينتك صغيرة ؟؟...شوفي هاد الحلول الممتازة!! عندك بزاااف ديال المواعن وكوزينتك صغيرة ؟؟...شوفي هاد الحلول الممتازة!! عندك بزاااف ديال المواعن وكوزينتك صغيرة ؟؟...شوفي هاد الحلول الممتازة!! عندك بزاااف ديال المواعن وكوزينتك صغيرة ؟؟...شوفي هاد الحلول الممتازة!! عندك بزاااف ديال المواعن وكوزينتك صغيرة ؟؟...شوفي هاد الحلول الممتازة!! عندك بزاااف ديال المواعن وكوزينتك صغيرة ؟؟...شوفي هاد الحلول الممتازة!!

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا