علبة حليب كانت وراء اعتقال منفد جريمة قطع رأس الشابة ضواحي إفران

أكدت مصادر إعلامية ، أن مصالح الدرك الملكي ، أجرت أبحاثا وتحريات دقيقة، منذ دبح الفتاة التي وجدت جثة هامدة  ضواحي اقليم افران ، حيث تمكنت من إيقاف الجاني راعي الغنم مساء  اليوم السبت، وتحديدا بمنطقة  ” تونفيت “.

حسب نفس المصادرنا فالموقوف شاب يبلغ من العمر 34 سنة يعمل راعي غنم عند خال الضحية، وينحدر من منطقة “أيت فضولي” بجماعة تونفيت، نواحي إقليم ميدلت.

المشتبه فيه ألقي عليه القبض حوالي منتصف ليلة السبت/الأحد، عندما توجه نحو دكان لبيع المواد الغذائيةلاقتناء علبة حليب، وقبل انصرافه حل قائد قيادة تونفيت بعد إخطاره من طرف أعوان السلطة بمكان تواجد المتهم المبحوث عنه، حيث تمكن من توقيفه، واقتياده إلى مقر القيادة، قبل تسليمه لعناصر الدرك الملكي بتونفيت التي بدورها سلمته لعناصر الدرك الملكي بإفران للاستماع إليه في محضر قانوني

وخلف خبر إلقاء القبض على المجرم، ارتياحا لدى عموم المواطنين بإقليم إفران ، كما نوهوا بتظافر مجهودات السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي التي مكنت من فك خيوط هذه الجريمة والقاء القبض على مرتكبها.

هذا وقد تم تقديم الجاني للإستماع إليه في محضر قانوني بالمنسوب إليه بتعليمات من النيابة العامة المختصة. قبل تقديمه للعدالة من أجل محاكمته بالمنسوب إليه

قد يعجبك ايضا